يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

شائعات جديدة حول ما يفعله تطبيق كورتانا بالصور

هل أنت مدمن للأخبار؟ نحن على دراية بوجود الكثير من التطبيقات و المصادر التى تجلب لك الأخبار الوطنية و العالمية

هل أنت مدمن للأخبار؟ نحن على دراية بوجود الكثير من التطبيقات و المصادر التى تجلب لك الأخبار الوطنية و العالمية ، و لكن (كورتانا - Cortana) سوف تجلب لك الأخبار التى تناسبك بمعرفتها لموقعك فقط ، بمعنى آخر إذا كنت فى لبنان فمن البديهى أنك غير مهتم بتحديثات قواعد كرة القدم الأسترالية ، و لكن ستقوم مساعدك الشخصية كورتانا بتوجيهك لأهم الأخبار التى تحدث بجوارك أو فى بلدك ، عن طريق سؤالها صوتيا فقط و بدون البحث و التطرق إالى طرق كثيرة غير مجدية .

ننصحك بقراءة الموضوع التالي: تسريبات جديدة حول تطبيق كورتانا الخاص بهواتف اندرويد

و عند اهتمامك بخبر أو قصة معينة سوف تجلب لك كل الأخبار و القصص المشابهة أو من نفس المصدر،بحيث يكون احتمال اهتمامك بهذه الأخبار و القصص أكبر .

سيتوفر تطبيق (Cortana) لمستخدمى الهواتف الذكية -Android- قريباً ، أما إذا كنت متلهف للحصول على هذا التطبيق و لا تستطيع الانتظار يمكنك الحصول على النسخة المسربة من هذا التطبيق، من خلال الموضوع التالي تسريبات جديدة حول تطبيق كورتانا الخاص بهواتف اندرويد وبالطبع لن يكون كامل المميزات و لكن قد تجده مفيداً بعض الشىء و يشاع إن النسخة الكاملة من التطبيق سوف تمكنك من إجراء المكالمات و كتابة الرسائل عبر الاوامر الصوتية التي توجهها للتطبيق.

صور من التطبيق

هذا ما يفعله تطبيق كورتانا


Source: http://www.phonearena.com/news/Cortana-now-shows-you-trending-news-based-on-your-location_id71687

لا تنسى دعم ايجي جيك بمشاركة الموضوع مع اصدقائك
و الإشتراك بنشرتنا البريدية للحصول على اخر المواضيع و الاخبار
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *