يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تحديث سكايب الجديد على اندرويد يأتي بميزات جديدة

تحديث سكايب الخاص بهواتف اندرويد يأتي بميزات جديدة تسهل تسجيل الدخول و معاينة الروابط قبل النقر عليها


قامت شركة مايكروسوفت بتحديث برنامج سكايب على اندرويد إلى الإصدار 5.5 و الذي يحمل الكثير من الميزات الجديدة التي تسهل تسجيل الدخول للمستخدمين, و الميزة عبارة عن سهم يُمكنك الدخول إلى الحساب بنقرة واحدة على السهم, و ذلك لأن النسخة الجديدة من التطبيق تتذكر معلومات تسجيل دخول آخر شخص استخدم البرنامج.

قامت شركة مايكروسوفت المالكة لبرنامج الدردشة الشهير Skype بإجراء تحديثات جديدة على تطبيقها الخاص بنظام التشغيل أندرويد يأتي بمزايا جديدة يوازي فيها نسخة التطبيق بالنسبة لأجهزة نظام iOS و برنامج سكايب على ويندوز.

ولكن دائما نجد ما يقلقنا, لإنه بالرغم من مدى فائدة الميزة فهي ايضا مضرة لأولئك الذين يتركون هواتفهم مع اصدقائهم او الأخرين لإنه وبسهولة قد يستطيع اصدقائك الدخول إلى حسابك دون انتباهك, ولكن يمكننا حل هذه المشكلة بتغيير الإعدادات, لذلك ادخل إلى حسابك, انتقل إلى إعدادات, ثم انقر على الخصوصية, و يمكنك من هناك وضع إعداداتك الخاصة.

و هناك ميزة أخرى جديدة من شأنها ان تأتي على مدى الأسابيع القليلة المقبلة, و هي عند إدراج رابط في الدردشة تمكنك من معاينة الموقع و رؤية محتواه قبل النقر عليه, و هذه تعتبر خطوة كبيرة في حماية المستخدمين بسبب قراصنة الإنترنت "الهكر" الذين اصبحوا يستخدمون برامج الدردشة, بنشر روابط تكون ملغومة او يوجد بها فيروسات حتى يسرقوا بياناتك ومعلوماتك الشخصية.
و الصورة التالية توضح لك الميزات الجديدة

تحديث سكايب الخاص بهواتف اندرويد يأتي بميزات جديدة تسهل تسجيل الدخول و معاينة الروابط قبل النقر عليها

إذا لم تقم بتثبيت سكايب على الهاتف او التابلت, يمكنك الحصول على التحديث من خلال الذهاب إلى التطبيقات في متجر جوجل بلاي - Google Play.

ترجمة -وبتصرّف-للمقال Skype for Android updated to version 5.5; new features make it easier to sign-in لصاحبه Alan F.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *