يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

افضل 3 العاب سباق للاندرويد


هنا في ايجي جيك قمنا بتجميع قائمة من أفضل ألعاب الاندرويد لمساعدتك على عدم التنقل في سوق جوجل بلاي "Google Play" بالبحث عن الالعاب التي لا تعد و لاتحصى. لذلك انضم إلينا و استكشف معنا مختلف أنواع الألعاب لتقوم بتثبيتها على هاتف الاندرويد الخاص بك.

افضل العاب السيارات على اندرويد


Reckless Racing 3


Reckless Racing 3 - السباق المتهور 3: هي لعبة سيارات على الرغم من بساطتها فهي مسلية جدا و هذه اللعبة تستخدم اربعة عناصر تحكم على الشاشة باربع جهات اليمين و اليسار, و القيادة إلى الأمام أو في الاتجاه المعاكس إلى الخلف.

كل ما عليك فعله هو إمالة الشاشة, و هذا لا يعني إنه من السهل السيطرة عليها - ودائما السيارة سوف تخرج عن المسار, وهذا هو الصعب في اللعبة و لكن ما يميزها إن الرسومات و الجرافيك الخاص بها 3D بالإضافة إن الخرائط واقعية للغاية.

هي لعبة سيارات على الرغم من بساطتها فهي مسلية جدا و هذه اللعبة تستخدم اربعة عناصر تحكم على الشاشة باربع جهات اليمين و اليسار, و القيادة إلى الأمام أو في الاتجاه المعاكس إلى الخلف

 لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اضغط على  Reckless Racing 3

Angry Birds Go!


لعبة انجري بيردس جو - هي لعبة سباق مجانا للعب من روفيو, و هو الفريق الذي قام بتصميم لعبة الطيور الفاضبة الاصلية.
يبدو و كأنه الكرتون مع الرسومات اصبحت افضل بكثير من ذي قبل,

ولعبة الطيور الغاضبة الجديدة تتمتع بكثير من الميزات الجديدة, مثل تجنب العقبات, السباق مع الاخرين, ويمكن ترقية السيارات لتصبح افضل و اقوى و هناك شخصيات مقفلة جديدة و لكل منها خصائصها الفريدة, و هي من احد الالعاب المسلية يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي.

هي لعبة سباق مجانا للعب من روفيو, و هو الفريق الذي قام بتصميم لعبة الطيور الفاضبة الاصلية.  يبدو و كأنه الكرتون مع الرسومات اصبحت افضل بكثير من ذي قبل, ولعبة الطيور الغاضبة الجديدة تتمتع بكثير من الميزات

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اضغط على Angry Birds Go!

Riptide GP2


Riptide GP2 - هي لعبة سباق دراجات مائية معناها ضد التيار, بحيث يمكنك كسب المال اعتمادا على موقف السباق الخاص بك, و الذي يمكنك استخدامه لشراء ترقيات للمركبة الخاصة بك.

بالإضافة إن الرسومات الخاصة بها بتقنية 3D, و قامو مصممين اللعبة بوضع مدرجات على الجانب من اجل إعطاء جمالية اكثر للعبة ولكن من الصعب الحصول على ثلاثة نجوم في كل سباق و تُعد من افضل العاب سباق الدراجات المائية.

هي لعبة سباق دراجات مائية معناها ضد التيار, بحيث يمكنك كسب المال اعتمادا على موقف السباق الخاص بك, و الذي يمكنك استخدامه لشراء ترقيات للمركبة الخاصة بك.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اضغط على Riptide GP2

ملاحظة اللعبة الاولى و الثالثة مدفوعتين ولكن يمكنك تحميلها و الإستمتاع باللعب
في العدد القادم سوف نقوم بوضع العاب مجانية

ترجمة -وبتصرّف-للمقال Best Android games: what you should play in 2016 لصاحبه Scott Adam Gordon.
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *