يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تسريبات جديدة حول تطبيق كورتانا الخاص بهواتف اندرويد

قدمت شركة مايكروسوفت، المتخصصة في صناعة البرمجيات والإلكترونيات، إطلاق المساعد الشخصي الذكي تحت عنوان منصة جوجل للاندريد و سمي هذا التطبيق باسم كورتانا - Cortana

قدمت شركة مايكروسوفت، المتخصصة في صناعة البرمجيات والإلكترونيات، إطلاق المساعد الشخصي الذكي تحت عنوان منصة جوجل للاندريد و سمي هذا التطبيق باسم كورتانا - Cortana.

ولقد صنع المساعد الشخصي الذكي كورتانا لشركة مايكروسوفت قفزة نوعية لروبوتات شركة جوجل في وقت قصير جدا وذلك تحت مسمى برنامج جوجل للاندرويد ,مع اصدار غير منتهي من التطبيق المسرب اليوم , حتى لحظة كتابتنا لتلك السطور.

فقد تم رصد تطبيق كورتانا للاندرويد لاول مرة من قبل موقع (Suomimobiili) الفينلندي, مع مكونات غير منتهية كجزء من ملف APK و الوظيفة الاساسية للمساعد الشخصي الذكي كورتانا, هي نقل الاخبار ,ونشرات التحقق من الطقس ,وعرض نتائج المباريات الرياضية والبحث عن المطاعم القريبة مع بعض الامور اللفظية او الشفهية للمستخدمين, مثل فتح تطبيقات بأوامر صوتية أو التعديل على الإعدادات، أو فتح الخدمة بدئيا عن طريق قول عبارة Hey Cortana !.

كما تتبع كورتانا ايضا التطبيقات الخالية من الاجراءات مثل وضع اجهزة الانذار و الاجابة على الاسئلة عبر بينغ - Bing.

إذا كنت مستعداً لتحميل هذا التطبيق فهنا يكون مكانك الصحيح


فالأن اصبحت شركة جوجل لديها اكبر مساعد واقعي يستطيع التحدي ,و بفضل هذا التطبيق الجديد , فان شركة جوجل تفاجئنا احيانا و تبدو اكثر ذكاءً من سيراي في صناعة البرامج والتطبيقات.

وسوف يكون تطبيق كورتانا متوفر على كل من ويندوز 10 , و ويندوز 10 للموبايل و iOS 9 , Xbox One في الشهور المقبلة,  و التطبيق موجود في ويندوز 8.1 و مايكروسوفت باند و جزء منهم.

و يمكنك تحميل تطبيق كورتانا الغير رسمي للاندرويد و هو عبارة عن ملف بصيغة APK, و يمكنك تجربته قبل إصداره بشكل رسمي و هو بحالة غير مكتملة.

Source: http://www.techradar.com/news/phone-and-communications/mobile-phones/cortana-for-android-leaks-early-on-phones-you-might-actually-own-1299540


إذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك
ولا تنسى دعم ايجي جيك عبر التعليقات و مناقشة الموضوع معنا


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *