يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

ميزة شراء المنتجات من محرك بحث جوجل اصبحت متوفرة

جوجل تعقد شراكات مع مواقع البيع و الشراء لإنشاء زر شراء المنتجات في محرك البحث

لقد تحدثت شركة جوجل مسبقا مع موقع امازن Amazon بإنشاء زر شراء جديد , الذي سوف يضاف في قائمة البحث على جوجل الخاصة بالهواتف المحمولة وذلك في خلال الاسابيع المقبلة.

فاليوم , سوف تمكنك هذه الخاصية الجديدة من شراء ما تريد من الاشياء مباشرة من خلال نتائج اعلانات المسئولين الممولة من خلال محرك بحث جوجل على هاتفك المحمول ,والتي بدورها سوف تمكنك من شراء منتجك بالضغط عليه ثم اختيار زر الشراء من خلال جوجل.

وسوف تخزن كل معلومات عملية بيعك مباشرة بواسطة جوجل , و سوف يتعامل البحث الموسع ايضا مع صفحات الخروج -
وسوف يكون هذا الزر متاح حاليا في الولايات المتحدة الامريكية ,ولن يكون متاح في الوقت الحالي في بقية دول العالم .

,,, يمكنك شراء كل شئ و اي شيء,,,

وكبداية سوف تبرم شركة جوجل عقد شراكة مع "ما يقارب اثني عشر او ما إلى ذلك" من الموزعون للشراء مباشرة من خلال جوجل , و ذلك مع وجود خطط مستقبلية لابرام عقود شراكة مع المزيد من الشركاء.

و سوف يكون هؤلاء الموزعون او الشركاء مسئولون عن التعامل واتمام طلبات الشراء , وسوف يتمكن ايضا المستخدمين من البحث عن اشياء اخرى يقوم الموزعون ببيعها وذلك مباشرة من خلال شركة جوجل .

وسوف تتعاقد جوجل مع شركة (eBay) و غيرها من الموزعين, و على سبيل المثال إن كان هناك إعلان عن هاتف او منتج في احد تلك الشركات, فأنت تستطيع الضغط عليعا و من ثم يتم نقلك مباشرة إلى تطبيق الموزعين لإتمام عملية الشراء.

وتعمل ايضا جوجل علي تحسيت الخدمات الصوتية المتعلقة بالشراء على الهواتف المحمولة و الذكية, على هذا النحو يوجد نوعين من البطاقات الجديدة القادمة لشركة جوجل الان.

وسوف تستعرض واحدة من تلك البطاقات اراء المشتريين لهذا المنتج من ايجابيات وسلبيات , بينما تعرض البطاقة الاخرى التخفيضات المتاحة على المنتج الذي قام المستخدم بالبحث عنه مسبقا.

المصدر : techradar


إذا اعجبك موضوع ايجي جيك لا تنسا دعمنا عبر ازرار المشاركة نشر الموضوع مع اصدقائك

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *