يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

سامسونغ تبدأ باختبار منصات الدفع عبر الهاتف

سامسونغ تبدأ باختبار منصات الدفع عبر الهاتف

لقد بدأت شركة سامسونج بطرح نسخة تجريبية من منصة الدفع عبر الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية ,و اعلنت الشركة عن هذا يوم الخميس.
وكان رد كل من منافسيها ابل واندرويد ان Android Pay اصبح متاحا الان لمجموعة مختارة من مستخدمي Galaxy S6 و S6 Edge.

ننصحك بقراءة الموضوع التالي : ميزة شراء المنتجات من محرك بحث جوجل اصبحت متوفرة

وسامسونج هي الاقرب الان لاطلاق منتجها بالكامل قبل Apple Pay ,بالرغم من ان لم يتم حتى الان تحديد الموعد الرسمي لاطلاقه , وتشير تقارير سابقة انه من المقرر اطلاقه في الولايات المتحدة في شهر سبتمبر.

وفي الواقع ,فان شركة سامسونج تعمل كثيرا شأنها شأن شركة ابل منافستها في السوق وقريبا سوف يتم اطلاق Android Pay
وقالت ( انه عندما يحين موعد الدفع , سوف يتم اطلاق التطبيق , ومن ثم بجهازك السامسونج بالقرب من اي ماكينة بطاقة ائتمان بلمسة واحدة من اصبعك تستطع الحصول عليه) والصورة التالية توضح شكل التطبيق.

سامسونغ تبدأ باختبار منصات الدفع عبر الهاتف

ولكن وراء الكواليس ,تاخذ شركة سامسونج نهجا مختلفا للدفع بواسطة الهاتف المحمول عن منافسيها , مثل ابل واندرويد باي , و تستخدم سامسونج مجال الاتصالات NFC لتمكين المدفوعات القائمة على هاتفها المحمول.

ولكن خلافا لاثنين من منافسيها, فان الخدمة ايضا تدعم الانتقال المغناطيسي الامن MST و هو معيار اخر مشابه للشريط المغناطيسي على بطاقات الائتمان التقليدية.

على عكس (POS) التي لا تزال غير معتمدة على نطاق واسع في محطات نقط البيع، لذلك قرر سامسونج استخدام NFC لإنها تدعم MST و كل المحطات التي تدعم بطاقات الإئتمان, وفي الواقع هذا من شأنه ان يكون كافيا لتفوق شركة سامسونج على أبل و جوجل في الدفع عبر الهاتف المحمول اللذان لا يزالا في طور التطوير.

وعلى الصعيد الاخر ,فلقد قامت شركة ابل بتكثيف برنامجها للدفع عبر الهاتف المحمول و وسعت الشركة الدفع ليشمل ايضا المملكة المتحدة بعد ان كان مقتصرا فقط على الولايات المتحدة .

Source: http://mashable.com/2015/07/16/samsung-pay-korea

إذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك
و دعم ايجي جيك عبر التعليقات


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *