يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تويتر تقوم بإزالة خلفيات الصفحات والمستخدمين غاضبين

تويتر تقوم بإزالة خلفيات الصفحات الشخصية الخاص بالمستخدمين و هم الان غاضبين

إذا كان عملاق التواصل الإجتماعي تويتر يتطلع لوضع بعض التحديثات الأن, فبالتأكيد هذا من أجلك, ولكن بهذه التحديثات نفتتح ملف الأزمة التي قامت بها شركة تويتر مؤخرا بعد ان قامت بإزالة خلفيات مستخدمي الموقع .

فقد قامت الشركة بإزالة خلفيات  مستخدمي تويتر من صفحتهم الرئيسية , كما انها قامت أيضا باخفاء الاشعارات وذلك كان يوم الإثنين الماضي.

وقد أكدت الشركة, إن مستخدميها في حالة استياء شديدة نظراً لإزالة خلفياتهم من الصفحة الشخصية الخاصة بهم وذلك بعد أن حل مكانها الخلفية البيضاء المعتادة , وذلك عند عرضهم للبروفايل , الاشعارات وأيضا التايم لاين الخاص بهم .

وبصرف النظر عن ذلك فقد قامت الشركة بجعل تأمين حساب المستخدم أمراً سهلاً وذلك بواسطة قائمة معلومات جديدة خاصة بكل مستخدم .

وأضافت الشركة قائلة 

نحن نزيل صور الخلفيات من صفحة كل مستخدم , وكذلك الإشعارات وهذا سوف ينطبق على كل المستخدمين

,و من ناحية أخرى قال المتحدث الرسمي لشركة تويتر يوم الاثنين " إن صور الخلفيات أصبحت متاحة الأن فعند دخول مستخدمي تويتر الي حسابتهم الشخصية سيرونها علناً ( على صفحات تويتر, صفحات القوائم وأيضا صفحات المجموعات). كما إنه يمكن لأي مستخدم طلب مركز المساعدة لتخصيص التصميم الخاص به وهو متاح على تويتر الأن من هنا".

حيث يتم إستبدال خلفيات التغريدات والخلفيات الخاصة بالمستخدمين بخلفيات بيضاء التي أطلق عليها بعض الناس علي سبيل السخرية بانها (مسببة للعمى) , وفي السابق كان بإمكان المستخدمين بتغيير صور خلفياتهم على البروفايل الخاص بهم , والذي يظهر ايضا كخلفية في أي مكان اخر على موقع تويتر .

Source: http://mashable.com/2015/07/20/twitter-removes-backgrounds

إذا اعجبك الموضوع لا تنسى الإشتراك بالنشرة البريدية
و دعمنا عبر مشاركة الموضوع مع اصدقائك


إضغط هنا لرؤية التعليقات

2 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *