يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

احمد محمد يحصل على افضل الهداية التقنية المجانية من مايكروسوفت

أحمد محمد يحصل على افضل الهداية التقنية المجانية من شركة مايكروسوفت دعماً له و من اجل تشجيع المواهب الأخرى من الشباب

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أحمد محمد، البالغ من العمر 14 عاما، اعتقل بتهمة جلب قنبلة إلى المدرسة. بعد الاعتقال والتحقيق، تبين أن أحمد كان يُحاول عرض إبداعه من خلال ساعته الرقمية التي صنعها, و عند إظهاره الساعة المحلية الصُنع لأستاذه, لسوء الحظ ظن استاذ محمد أن هذه قُنبلة و أعتبرها تهديد و قام بإجراء مُكالمة مع الشُرطة من أجل إعتقال أحمد, ولكن بعد كشف الحقيقة و إنها ليست قُنبلة و إنما هي مُجرد ساعة رقمية لا أكثر, كان هُناك تدفقاً هائلاً من الدعم لأحمد في وسائل الإعلام الإجتماعية من أشخاص عاديين و أشخاص مُهمين.

و قام الرئيس الأمريكي بارك أوباما بدعوة أحمد لزيارة البيت الأبيض و قام ايضا مارك زوكربيرغ بدعوته لزيارة مقر فيسبوك و قامت هيلاري كلينتون بالتغريد على موقع تويتر كاتبة ( الدعم له - support for him ), وقامت ايضاً شركة البرمجيات العملاقة مايكروسوفت بدعم احمد ايضاً من خلال إرسال جيل من الأجهزة و الأشياء الجيدة التقنية.

و قام ايضا ريدموند بإرسال مجموعة متنوعة من العناصر و الأشياء التكنولوجيا بما في ذلك قامت ايضا مايكروسوفت بإرسال له Surface Pro 3 مع مُلحقاته و Microsoft Band و copy of Office 365 و أكثر من ذلك ايضاً, و علاوةً على ذلك قامت شركة مايكروسوفت بالرد على تغريدة والدة احمد على تويتر قائلة:


تغريد مايكروسوف لدعم احمد

و مع التدفق المُستمر من الدعم, هذه التجربة من المُمكن أن تُحفز أحمد, و هي تجربة تحولت الآن إلى شيء فريد و خاص إلى حد ما. في حين إن الحادث هذا تردد صداه بشكل كبير و سوف يبقى لبعض الوقت, فإن مع تدفق الدعم من خلال الشخصيات المُهمة و غيرهم فنحن نأمل أن تُشجع المواهب وأفراد آخرين من الشباب مثل أحمد لمتابعة شغفهم في التعلم و العمل على مشاريع ذات الصلة التكنولوجيا.

Source: http://www.neowin.net/news/ahmed-mohamed-receives-surface-pro-3-microsoft-band-and-more-freebies-from-microsoft


لا تنسوا نشر الموضوع مع اصدقائكم
و الإشتراك بنشرتنا البريدي للحصول على اخر الاخبار


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *