يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

بلاك بيري تطلق هاتفها الاول بنظام اندرويد يحمل اسم priv

أول هاتف بنظام الأندرويد من بلاك بيري يحمل اسم Priv و يأتي بمواصفات و ميزات قوية

الجميع يعلم إن بلاك بيري سوف تُطلق هاتف بنظام اندرويد و هذه اول محاولة لها في هذا الطريق و سوف يكون اسم هاتفها الجديد (البُندقية Venice) ولكن على حسب احد المصادر على تويتر من @evleaks إن الهاتف سوف يكون بأسم BlackBerry Priv

و على حسب إتصالات بعض المواقع من اجل معرفة بعض الأسباب لماذا اختاروا هذا الاسم "PRIV" فكان الرد إن هذا الاسم له علاقة بالخصوصية و الأمان و الخصائص التي سوف تأتي مع هذا الهاتف و إن كلمة priv قصيرة و بسيطة و سهلة النطق و تُنطق بجيمع اللغات.

و لقد تم تسريب بعض الصور للهاتف و إحداها هي صورة الموضوع فوق :) بحيث يظهر الهاتف مع لوحة مفاتيح (ازرار) و هي قابلة للإنزلاق و أتت من نوع QWERTY و التصميم جميل جداً.

و الهاتف سوف يكون متوفر بعد شهر نوفمبر و هُناك بعض الشائعات تقول إن مواصفات الهاتف سوف تكون كالأتي: معالج سناب دراجون 808 و الشاشة سوف تكون بحجم 5.4 و بدقة QHD و الكاميرا الخلفية سوف تكون بدقة 18 ميجا بيكسل مع 3 جيجابايت من ذاكرة التخزين العشوائية (الرامات), و للأن لا يوجد اي معلومات حول البطاية و سعة التخزين الخاصة بالهاتف.

Source: http://www.gizbot.com/mobile/news/blackberry-venice-will-alleged-retail-under-the-name-blackberry-priv-028400.html


لا تنسى مُشاركة الموضوع
و الإشتراك بنشرتنا البريدية


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *