يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

فيسبوك يؤكد وصول ميزة زر لم يعجبني قريبا

و اخيراً سوف يتم إطلاق زر لم يعجبني و هذا كان على حسب إعلان مارك زوكربيرج عن ميزة Dislike

قام رئيس موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك بالإعلان عن الكثير من المميزات الجديده والمميزة مثل ميزة الصور الشخصية المؤقتة والكثير و الان قال مارك زوكربيرغ المدير التنفيذي للموقع هو إن شركته سوف تعمل بشكل جدي ليلاً نهاراً على فكرة إضافة زر ( لم يعجبني - dislike ).

و الذي من خلاله يستطيع مُستخدمين الموقع أن يُعبروا عن إعجابهم او عدم إعجابهم بالمنشورات او الفيديوهات التي يتم نشرها في الموقع من خِلال الضغط على زر Like او dislike, وصرح مارك أيضاً إنه الذي يضغط على إعجاب لن يتمكنوا من التعبير عن رفضهم لبعض المواضيع الأخرى بنقرة واحدة.

و كان هُناك المئات من المُستخدمين يستمرون في التساؤل عن زر dislike لسنوات طويلة واليوم هو يوم مميز لإنه تم الإعلان عنه بشكل رسمي وإن فريق العمل يعمل جاهدً لتشغيل هذا الزر و إنه قد أقترب موعد اختباره و بالتأكيد في البداية لن يكون متوفر إلا لبعض المُستخدمين فقط ثم بعدها بأسابيع سوف يتم نشره على جميع مُستخدمين فيسبوك.

و على حسب ما أشاره موقع recode نقلاً عن مارك زوكربيرغ الذي كان يتحدث على هامش الفعالية الدورية
من خلال طرح سؤال و جواب حيث قام بالرد على احد الاسئلة:
اليوم سوف يكون يوم تاريخي بحيث بعد سنوات طويلة من مُطالبات المُستخدمين
سوف اقول لكم إننا الان نعمل على تطوير زر " لم يعجبني - " Dislike " و الذي سوف يكون مُخصصاً من أجل التعبير عن المشاعر السلبية

ولكن هُناك تردُد و مخاوف من طرح هذا الزر لأسباب عدة و على حسب قول زوكربيرغ:

إنه لا يُريد ان يصبح موقع فيسبوك مُنتدى للتصويت على بوستات او مواضيع المُستخدمين بالسلب او بالإيجاب و ليس هذا ما كانت تطمح إليه الشركة, وما نطمح إليه حقا هو القدرة على التعبير عن مشاعرهم على المنشورا.
لإن هُناك الكثير من مُستخدمين الموقع يشاركون لحظات سعادتهُم و حزنهُم أو بعض اللحظات المُهمة في حياتهم اليومية و قد لا يُريدون لشخص ما بالضغط على لايعجبني dislike
لذلك نأمل ان يتم إستخدام هذا الزر بحكمة حتى لا نؤذي مشاعر من حولنا فهُناك أشخاص تنزعج على أبسط الأشياء.

Source: http://www.techradar.com/news/internet/facebook-will-finally-include-a-button-to-dislike-posts-1304362

لا تنسى الإشتراك بنشرتنا البريدي للحصول على اخر الاخبار
و نشر الموضوع مع اصدقائك


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *