يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

جوجل تساهم في جمع التبرعات للاجئين و المهاجرين

جوجلتطلق حملة جمع تبرعات للاجئين والمهاجرين حول العالم ساعد و ساهم بتبرعك حتى لو بمبلغ بسيط

مؤخراً أعتلن شركة جوجل العملاقة بتبرعها لمنظمات الإغاثة الإنسانية التي تعمل على مُساعدة اللاجئين والمُهاجرين حول العالم بمبلع قدره 1.1 مليون دولار.

ولكن الأجمل و الأفضل من هذا هو إن جوجل أتت بفكرة عظيمة و هي جمع التبُرعات من المُتبرعين, بحيث سوف تقوم شركة جوجل برصد مبالغ مُماثلة على مستوى العالم, من أجل ان تجمع 11 مليون دولار لدعم اللاجئين السوريين و المُهاجرين حول العالم.

و لوقتنا هذا لقد تم جمع 10,361,317 مليون دولار. و سوف يتم توزيع هذه التبرعات عند وصولها إلى 11 مليون دولار على مُنظمات غير ربحية توفر المُساعدة للاجئين و المُهاجرين  وتساعد هذه المنظمات غير الربحية في تقديم المساعدات الضرورية - التي تشمل المأوى والطعام والمياه والرعاية الطبية - والاهتمام بأمن الناس المحتاجين للمساعدة وحقوقهم. وستتكفل Google بكل رسوم المعالجة حتى يصل تبرعك بنسبة 100% إلى الجهات التي في أمس الحاجة إليها.

و اسماء هذه المُنظمات و التي عددها أربعة فقط هي :


1- منظمة "أطباء بلا حدود"

نوفر لللاجئين كل ما يحتاجون إليه بدءًا من الرعاية النفسية وانتهاءً بالتغذية لإنقاذ الحياة، ويشمل ذلك إنشاء المستشفيات في مخيمات اللاجئين ومساعدة النساء في الولادة بأمان وتوفير الحصول على مياه صالحة للشرب.


2- لجنة الإنقاذ الدولية

نقدم خدمات الإغاثة الإنسانية لللاجئين عند وصولهم إلى شواطئ اليونان وكذلك في أفغانستان وسوريا والبلدان المجاورة، بالإضافة إلى إعادة توطين الآلاف من اللاجئين كل عام من خلال نقلهم إلى الولايات المتحدة.


3- منظمة أنقذوا الأطفال

نعمل للحفاظ على أمان الأطفال اللاجئين ونقدم لهم الطعام الذي يحافظ على حياتهم ومستلزمات إنشاء المأوى وغيرها من المستلزمات للحفاظ على صحة العائلات.


4- المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

نقدم المساعدات لإنقاذ حياة اللاجئين السوريين، وتشمل هذه المساعدات الحماية والمأوى والطعام والمياه والرعاية الطبية وإنشاء مراكز استقبال لتسجيل اللاجئين من خلالها.



إلى هُنا أنتهى الخبر .
ولكن هل سيتم التبرع للاجئين السوريين حول العالم؟
و هل سوف يتم تأمين التعليم لهم؟
نحن قُمنا بالتبرع بـ 5$ على حسب قدرتنا انت ايضاً يُمكنك التبرع من خلال الدخول إلى #تبرع_للاجئين

Source: https://www.facebook.com/facebookmedia/get-started/signal

لا تنسى نشر الموضوع مع اصدقائك
و الإشتراك بنشرتنا البريدي للحصول على أخر الاخبار


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *