يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

ويندوز 10 يحصل على تطبيق الترجمة بنسخة تجريبية

تطبيق الترجمة الخاص بويندوز 10 يأتي بمميزات قوية و يتفوق على جميع تطبيقات الترجمة الأخرى

مُنذ فترة قصيرة قامت شركة مايكروسوفت Microsoft العملاقة بالكشف عن تطبيق جديد للترجمة خاص بنظام ويندوز 10, و التطبيق الأن اصبح متوفر في متجر ويندوز Windows Store بنسخته التجريبية و بشكل مجاني, ايضاً يُمكن لجميع مُستخدمي ويندوز 10 الدخول إلى المتجر و كتابة Translator 10 Beta و تحميل التطبيق مجاناً و تجربة مدى قوة وفاعلية التطبيق في دعمه للمُستخدمين على سطح المكتب، و الهواتف الذكية.


نبذة عن تطبيق الترجمة


تطبيق Translator 10 Beta لويندوز 10، هو أحد التطبيقات المميزة و الفريدة من نوعها لما يحتويه على مميزات قوية مثل إمكانية طباعة الكلمات المُراد ترجمتها, و جعلها تظهر أمام كامية الحاسوب, و ايضاً ما يُميزه عن باقي التطبيقات هو إنه يُمكنك ترجمة النصوص من خلال التحدث في مُكبر الصوت أو عبر سماعة الأذن و يُمكن ترجمة النصوص المطبوعة إلى ترجمة صوتية, بحيث يُمكنك الإستماع إلى النطق الصحيح للكلمات المُترجمة و مُشاهدتها ايضاً التطبيق يدعم الترجمة إلى 50 لغة.

و يُمكن للتطبيق ترجمة النصوص من خلال الكاميرا بحيث يحصل فقط على الترجمة إلى 19 لغة أما بالنسبة للترجمة الصوتية فيمكنك الحصول على 10 لُغات فقط و كما قالت مايكروسوف إنه سوف تعمل على إضافة المزيد من اللُغات مع الوقت في كل تحديث للبرنامج.

و أيضاً الميزة الأكثر أهمية في تطبيق (المترجم 10 التجريبي- Translator 10 Beta) إنه يدعم إمكانية الوصول إلى نصوص الترجمة خارج نطاق شبكة الإنترنت الخاصة بالمُستخدم, بحيث إذا كُنت في سفر و لا يمكنك الوصول إلى شبكة الإنترنت اثناء سفرك فمن خلال تطبيق مايكروسوفت Microsoft الجديد سوف تستطيع الترجمة الإستفادة من هذه الميزة الرائعة خلال السفر إلى الخارج.

مميزات البرنامج باختصار:

  1. ترجمة النصوص: الترجمة إلى 50 لغة
  2. الترجمة من خلال الكاميرا: يُترجم إلى حد 19 لغة
  3. الترجمة الصوتية: يُترجم إلى 10 لغات و يُمكن إستخدام هذه الميزة في الهواتف
  4. الترجمة بدون إنترنت فإذا كنت في سفر فيمكنك الحصول على الترجمة
  5. تحويل النصوص و الكلمات إلى صوت لسماع نطق الكلمات و النصوص
  6. حفظ الترجمة: في تاريخ البرنامج وهي للرجوع للكلمات أو النصوص التي ترجمتها من قبل في التطبيق
  7. كلمة اليوم: إظهار الجديد في الكلمات عند إطلاق التطبيق في كل مرة.
و مازال التطبيق لي نسخته التجريبية و مع الوقت سوف يصبح افضل من الأن بكثير و انا انصحكم بتجربه فهو مُفيد حقاً افضل بكثير من التطبيقات او المواقع الخاصة بالترجمة

Source: http://www.windowscentral.com/microsoft-translator-beta-windows-10-and-windows-10-mobile-launched

لا تسنى الإشتراك بنشرتنا البريدية
و نشر الموضوع مع اصدقائك للحصول على اخر المواضيع


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *