يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

خدمة بثّ ألعاب الأندرويد على اليوتيوب قادمة قريبا

خدمة بثّ الألعاب من خلال اليوتيوب قادمة إلى أجهزة الأندرويد

أعلنت شركة جوجل مؤخراً و بشكل رسمي أنه يُمكن لمُحبي ألعاب الأندرويد إنهم سوف يتمكنون من عمل البثّ المُباشر لألعابهم إلى اليوتيوب بيُتابعك ملايين الأشخاص حول العالم.

و الخدمة الجديدة من يوتيوب التي تم الكشف عنها أتت تحت مُسمى YouTube Gaming و كانت اليابان لها نصيب في تجربتها أولاً لإنها تُعد من أكبر دول العالم نشاطاً في مجال ألعاب الهواتف الذكية, و في الشهر الماضي تم إطلاق الخدمة في أمريكا و المملكة المُتحدة و اليابان كانت البلد الآسيوي الأولى التي تحصُل على الخدمة.

و على حسب إعلان يوتيوب في معرض الألعاب في طوكيو إنه سوف يتم إطلاق الخدمة "قريباً" دون تحديد اي إطار زمني.
و لكن عند الإعلان الرسمي من شركة يوتيوب عن موعد إطلاق الخدمة سوف نتعرف على كافة التفاصيل من حيث كيفية تقديم الخدمة و كيفية عملها ودقة عرض الألعاب و غيرُها الكثير.

الهدف من إطلاق يوتيوب لهذه الخدمة هو مُنافسة خِدمة Twitch العملاقة التي تملُكها شركة أمازون ولكن المُنافسة سوف تكون صعبة بسبب إن خِدمة "تويتش" لديها قاعدة مُتابعين كبيرة و لاعبين مُمتازين يبثون عليها الألعاب بشكل دائم.

ولكن هُناك إحتمال كبير أيضاً أن تكون خدمة يوتيوب أقوى من الخدمة الأخرى السبب إن تويتش لم تُركز على مِنصة الهواتف المحمولة ولم تلقى إهتمام كبير من اللاعبين في اليابان لذلك نعتقد إن فُرصة خدمة يوتيوب سوف تكون أقوى.

و سوف يكون بَث الألعاب بشكل مُباشر من الهاتف بدون أي إضافات و يُمكن إستخدام الهواتف الذكية من ناحية الفيديو و الصوت و الإستعانة بالكاميرا الأمامية و إستخدام سماعة الأذن

Source: http://www.techradar.com/news/internet/facebook-will-finally-include-a-button-to-dislike-posts-1304362

لا تنسى مُشاركة الموضوع
و الإشتراك بنشرتنا البريدية


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *