يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

ساعة آبل تحصل على تطبيق مسنجر فيس بوك

ساعة آبل تحصل على تطبيق مسنجر فيس بوك بشكل رسمي من أجل ان تبقى على تواصل دائم مع اصدقائك و أقاربك و تبادل الرسائل الصوتية و الملصقات معهم

الجميع يعلم إنه سوف يتم إطلاق ساعة آبل للبيع في كل من المملكة العربية السعودية و الإمارات المُتحدة, لذلك قررت شركة فيسبوك أن توفر تطبيقها الخاص مسنجر فيس بوك على الساعة أيضاً من أجل أن يبقى المُستخدمين على تواصل مع اصدقائهم و أقربائهم من أي مكان في العالم.

ومن أجل أن يعمل معك التطبيق بشكل كامل يجب عليك أولاً ان تقوم بتحديث نظام التشغيل الخاصة بك إلى watchOS 2. بعدها تستطيع من إستخدام مسنجر فيسبوك بحيث يُمكنك إرسال الرسائل الصوتية و الرد على الرسائل إما بإعجاب او بملصقات مُباشرة من ساعة آبل الخاصة بك.

و للأسف لا يُمكنك الكتابة أو الدردشة و هذا بسبب مساحة شاشة الساعة الصغيرة ولكن كما قُلنا سابقاً يمكنك إرسال رسائل صويتة إلى إصدقائك, والهدف من إطلاق التطبيق هو من أجل أن تبقى على تواصل مع الأقارب و الأصدقاء و أن لا يفوتك شيء و ليس إجراء محادثات طويلة و كاملة.

و من أجل الحصول على مسنجر فيس بوك و تثبيته على ساعة آبليجب عليك أولاً ان تقوم بتحميله و تثبيته على هاتف الآيفون الخاصة بك و يجب أن يكون بالنسخة الأخيرة المُحدثة, بعدها تقوم بفتح تطبيق الساعة من هاتفك و التوجه إلى تبويب My Watch من ثُم عليك إختيار Messenger و تقوم بتفعيل خيار Show App on Apple Watch.

و هذه خطوة رائعة لشركة فيسبوك بحيث تُريد دعم كل منصة تستطيع الوصل إليها على الرُغم من إن ساعة آبل لها عدد قليل من المُستخدمين نسبياً إلا إن فيسبوك أرادت ان تتواجد بتطبيق رسمي لها على ساعة آبل مثل بلاك بيري التي قامت بإطلاق نسخة خاصة من تطبيقها المسنجر هُناك اولاً و .

و تطبيق مسنجر فيس بوك أتى بتحديثات و ميزات رائعة على هواتف آيفون و آيباد, بحيث على هواتف آبل يُمكنك و بكل سهولة البحث عن جهات إتصال مسنجر الخاصة بك و الرسائل دون فتح التطبيق و في هواتف آيباد يُمكنك قسم الشاشة إلى قسمين بحيث القسم الأول يُمكنك من خلاله فتح التطبيق و تشغيل مسنجر و عمل كُل شيء و القسم الثاني من خلاله يُمكنك تصفح الويب و عمل اي شيء تُريده.

صورة من المحادثات في التطبيق
صورة من المحادثات في التطبيق


المصدر: techcrunch
إضغط هنا لرؤية التعليقات

2 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *