يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

واتساب اصبح يدعم ميزة الرد السريع من الإشعارات على آيفون

واتساب اصبح يدعم ميزة الرد السريع من الإشعارات على هواتف آيفون من أجل زيادة سرعة التواصل بشكل واضح

جميعنا نعرف إن آبل قامت بتفعيل ميزة الرد السريع على الإشعارات في إصدار iOS 8 كانت تدعم فقط تطبيق الرد على الرسائل, ولكن الجميل في موضوعنا اليوم هو إنه الرد السريع اصبح متوفر على لمُستخدمي واتساب WhatsApp.

على الرُغم من إن آبل في البداية أبقت هذه الميزة فقط لتطبيق الرسائل الخاص بها, ولكن مع الإصدار iOS 9 سمحت آبل للمطورين الإستفادة من التطبيق و اليوم اصبح ليدنا واتساب يُتيح لك الرد على الرسائل بشكل مُباشر من الإشعارات الخاصة بها بدون فتح التطبيق او الدخول إليه.

ولكن من أجل أن تعمل هذه الميزة يجب عليك أن تقوم بتحديث الإصدار الخاص بك على هواتف الآيفون إلى نظام التشغيل iOS 9.1 و هو الإصدار المحدث من نظام iOS 9 لإن الميزة لا تعمل إلا على iOS 9.1.

و طريقة الرد عن طريق الإشعارات سهلة و ليست مُعقدة, فقط كل ما عليك فعله عِندما تصل أي رسالة أو إشعار هو سحب هذا الإشعار إلى نهاية الشاشة في الأسفل من أجل أن تظهر خانة كِتابة الرسالة بعدها سوف تقوم بكتابة أي شيء تُريده و تضغط على إرسال, و هكذا لن تُجبر على مُغادرة التطبيق الذي كان يعمل و التوجه إلى تطبيق الواتساب و من ثُم الرجوع إلى التطبيق.

الهدف من التطبيق هو زيادة سرعة الرد والتواصل مع الاصدقاء و الأقارب بشكل أفضل و أوضح و مواصلة المُحادثات دون الحاجة إلى الدخول و الخروج و تبديل التطبيقات بشكل مُتكرر.

المصدر:  ubergizmo



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *