يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

فيديوهات سناب شات تصل إلى 6 مليار مشاهدة يومياً

في ستة أشهر سناب شات وصل إلى 6 مليار مشاهدة يومياً لمقاطع الفيديو الخاصة به

سناب شات يخطو خطوةً جديدة في عالم الفيديو واصبح يتربع على المنصات الإجتماعية، بحيث تضاعفت عدد مشاهدات مقاطع الفيديو ثلاث مرات مُنذ شهر مايو الماضي وبلغت 6 مليار مُشاهدة يومياً.

وقال أشخاص مقربين من الشركة لصحيفة فاينانشال تايمز أن سناب شات يحصل الآن على 6 مليار مُشاهدة كل يوم. وأكد سناب شات الخبر، ولكنه رفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وعلى حسب المقارنة بينه وبين موقع فيسبوك فإن موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك يصل عدد مشاهدات الفيديو فيه إلى 8 مليار مشاهدة يومياً عبر كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة، وهذا ما أعلنت عن الشركة في الأسبوع الماضي، بحيث تضاعفت عدد المشاهدات من 4 إلى 8 مليار في ابريل\نيسان الماضي، في حين إن سنا شات يحصل على 6 مليار مشاهدة يومياً فقط من مُستخدمي الهواتف الذكية.

وهذا سوف يؤدي إلى زيادة في عدد المسوقين للترويج لمنتجاتهم، وقالت مؤسسة ماركيتر على حسب توقعها إنه سوف يكون هُناك زيادة في إيرادات مقاطع الفيديو الرقمية وقد تصل النسبة إلى 42% هذا العام وتُقدر هذه النسبة بمبلغ يصل إلى 7.5 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة، في حين تُقدر مؤسسة فورستر للأبحاث أن الإنفاق الإعلاني على المدى المتوسط ​سيصل إلى12.6 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة بحلول عام 2019.


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *