يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أمازون تكشف عن نموذج طائرة تسليم البضائع بدون طيار الجديد

أمازون تكشفت عن نموذج طائرة تسليم البضائع بدون طيار الجديد مع إدراج التقنيات الحديثة في مُعاملاتها مع طلبات عملائها

في الأمس، قامت شركة أمازن بالكشف عن النموذج الجديد للطائرة التي بدون طيار، حيث تقوم هذه الطائرة بتسليم بضائع وسلع أمازون في مدة لا تتجاوز 30 دقيقة.

بحيث تقوم الطائرة بالهبوط في الفناء الخلفي لمنزلك وتسليمك المنتج الخاص بك، ثُم ترتفع عَمودياً إلى أعلى وتطير من جديد وتعود إلى مقر أمازون، وسوف تشاهدون في نهاية الموضوع الفيديو الذي صدر في الأمس بحيث استخدمت شركة أمازون في الفيديو الخاص بالدعاية (جيريمي كلاركسون مذيع برنامج توب غير) من أجل الترويج لطائرتهم والفيديو عبارة عن نظرة مُحدثة من خدمة التوصيل بدون طيار وعلى ما أظن إنه شركة أمازون تحاول الحصول على إذن مُسبق من إدارة الطيران الإتحادية (FAA).

ونموذج الطائرة الذي في الفيديو يجمع بين الطائرة العادية والهليكوبتر ولديها القدرة على الطيران نحو 15 ميل، وإرتفاع يصل إلى 400 قدم. وستكون الطائرات قادرة على الشعور بالعقبات على الأرض وفي الجو لتفادي أي إصطدام. ويظهر في الفيديو ايضاً إن الطائرات بدون طيار تهبِط على مُدرج الهبوط الذي عليه شعار أمازون، وعلى ما يبدو إنها تحتاج إلى واحد من مهابط الطائرات حتى تعرف الطائرات بدون طيار اين تضع المُنتج أو السلعة.

وعلى حسب بعض المصادر إنه سوف يكون هُناك نماذج وأحجام مُختلفة من الطائرات إعتماداً على بيئة كل دولة/مدينة عن الأخرى. ولكن للأن لا يوجد أي جدول زمني أو موعد محدد لإطلاق هذه الطائرات مِنْ قِبَلِ الجهات الرسمية وقد يستغرق إطلاقها بعض الوقت.

المصدر

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *