يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أفضل منصات العمل الحر العربية

أفضل منصات العمل الحر العربية التي تستطيع تحقيق منها الربح و تنفيذ المشاريع كمستقل

في مواضيعنا السابقة تعرفنا على العمل الحر و مجالاته و مميزاته و عيوبه، واليوم سوف نتعرف على منصات العمل الحر التي تستطيع أن تعمل من خلالها و تحقق الربح منها، تعريف هذه المنصات هي عبارة عن وسيط بين صاحب المشروع و المستقل مُنفذ المشاريع، فهي تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي. فإذا كُنت صاحب مشاريع و تُريد من يقوم بتنفيذ بعض الأعمال فيُمكنك إستخدام هذه المنصات لإنجاز تلك المشاريع عبر الإنترنت بسهولة، أما بالنسبة للمُستقلين فيمكنُهم تصفح تلك المشاريع الموجودة في المنصات وإضافة عروضهم عليها. بحيث تضمن لك هذه المنصات حقوقك كاملة لإنها تعمل كوسيط بين المستقل و صحاب المشروع، وأي منصة عمل حر تأخذ عمولة على كل مشروع يتم تنفيذه و تتراوح هذه العمولات ما بين 10 إلى 20% و هذا يكون على حسب سياسة و شروط و قوانين كُل منصة، الأن بعد أن تعرفنا على المنصات وألية عملها دعونا نتعرف على أفضلها.



أولاً: منصة العمل الحر (مستقل)

 عبارة عن منصة تصل بين كُل من أصحاب المشاريع و المُستقلين في العالم العربي. فإذا كُنت صاحب مشاريع تستطيع إستخدام مستقل لإنجاز مشاريعك من خلال الإنترنت بين بسهولة وأمان

هو عبارة عن منصة تصل بين كُل من أصحاب المشاريع و المُستقلين في العالم العربي. فإذا كُنت صاحب مشاريع تستطيع إستخدام مستقل لإنجاز مشاريعك من خلال الإنترنت بين بسهولة وأمان و تستطيع ايضاً كمستقل تصفح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها. ايضاً يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل كوسيط بين صاحب المشروع والمستقل.

الموقع هو أحد مشاريع شركة حسوب، ويهدف مستقل لإيجاد منصة عربية تتيح لأصحاب المشاريع والشركات التعاقد مع مستقلين محترفين للقيام بأعمالهم الكبيرة والصغيرة، وبنفس الوقت يتيح للمستقلين المحترفين مكانا لإيجاد مشاريع يعملون عليها ويكسبون من خلالها.

يوجد به أكثر من 133 ألف مستقل جاهز لتنفيذ مشروعك، وسائل الدفع هي باي بال، كاش يو، البطاقات الائتمانية، عند تنفيذ مشروع يأخذ مستقل عمولة تصل إلى 15% على كل مشروع تنفذه، وتستطيع سحب أرباحك بشكل يومي عندما تصل إلى 25 دولار أمريكي وعند إنتهاء مده تعليق الرصيد وهي 14 يوما، وهذه كانت نبذة بسيطة عن الموقع وصراحةً يُعد من أفضل المنصات العربية والتي لي تجربة أكثر من رائعة فيه بحيث وصلت أرباحي إلى 300$ في مدة قصيرة جداً.



ثانياً: منصة العمل الحر (خمسات)

خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات

خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.

أطلق خمسات في أغسطس 2010، الموقع عبارة عن بيع و شراء الخدمات المصغرة التي تبدأ سعرها من 5 دولار أمريكي ويوجد ميزة الخدمات المطور التي تحصل عليها بعد بيعك 15 خدمة في حسابك، تستطيع إضافة خمسة تطويرات بحيث لايتجاوز السعر كاملا 255 دولار.

يهدف الموقع إلى الحد من البطالة في الوطن العربي، بحيث يسمح للمُستخدمين أو البائعين مكان لبيع خدماته فهو عبارة عن سوق به مُسترين مُستعدين للشراء منك، فبدلاً من إنشاء موقع وإشهاره من أجل بيع خدماتك وهذا يحتاج إلى وقت وجهد ومصاريف، ايضاً قد لا تضمن بعض المشترين بإرسال أموال المشاريع.

لذلك الأفضل لك أن تقوم بتسجيل عضوية في الموقع و البدء في بيع خدماتك، فالموقع يضمن حقك بالكامل و يعمل كوسيط بينك و بين المشتري،ايضاً الموقع يُعد من أفضل منصات العمل الحر الخاصة ببيع الخدمات المُصغرة. أيضاً كان لي تجربة جيدة به بحيث للأن وصلت أرباحي في الموقع 250 دولار أمريكي



ثالثاً: منصة العمل الحر (كروة)

كروة موقع خدمي يقوم على إيجاد طرق ميسرة للعمل عن بعد بحيث يجمع بين الشباب الطموح القادر على تقديم الخدمات عبر الإنترنت وبين الراغبين لهذه الخدمات في بيئة آمنة

كروة موقع خدمي يقوم على إيجاد طرق ميسرة للعمل عن بعد بحيث يجمع بين الشباب الطموح القادر على تقديم الخدمات عبر الإنترنت وبين الراغبين لهذه الخدمات في بيئة آمنة.

هو عبارة عن منصة للعمل الحر شبيهة لموقع مستفل، بحيث بها مُنفذي مشاريع (مستقلين) وأصحاب المشاريع، ولكنه مازال ببدايته والتسجيل به مجاني، أيضاً يضمن لك حقوق كاملة فهو يعتمد على أفضل الطرق الإلكتروني في دفع وسحب الأرباح، ونحن نتوقع إن منصة العمل الحر "كروة" سوف تكون من المنافسين في مجال منصات العمل الحر ولكنه يحتاج بعض الوقت لا أكثر.


رابعاً: منصة العمل الحر (من البيت)

من البيت هي عبارة عن منصة مفتوحة للتعليم تقوم على مُساعدة الشباب على تعلُم كُل من التصميم والبرمجة والتسويق عبر الإنترنت

من البيت هي عبارة عن منصة مفتوحة للتعليم تقوم على مُساعدة الشباب على تعلُم كُل من التصميم والبرمجة والتسويق عبر الإنترنت، وهذه هي المجالات الأكثر طلباً في سوق العمل الحر او العمل بشكل عام بحيث من يقوم بتعلمها يستطيع أن يبدأ حياته الربحية عبر الإنترنت و العمل من المنزل.
يُعتبر موقع من البيت سوف إلكتروني تستطيع تقديم خدماتك من خلاله مثل التصميم وتطوير المواقع والتسويق بمواقع التواصل الإجتماعي أو عبر محركات البحث، بحيث يأتي أصحاب الشركات للموقع وتكون معروضة لهم الخدمات بحيث يتقدمون بمقابل مادي وتنتهي علاقتك بالمشروع بمجرد تسليمه.


أتمنى أن يكون الموضوع أعجبكم ويكون لكم تجربة موفقة مع هذه المنصات
لا تنسى مُشاركة الموضوع مع اصدقائك
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *