يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

قريباً انستغرام ستطلق ميزة تعدد الحسابات

قريباً انستغرام ستطلق ميزة تعدد الحسابات بحيث تسمح لك الميزة بإستخدام أكثر من حساب في وقت واحد والتبديل بينهم

بدأت شركة إنستغرام بالعمل على ميزة جديدة وهي دعم الحسابات المتعددة على نظام اندرويد، فإذا كُنت من المحظوظين سوف يظهر لك هذا الخيار في الإعدادات داخل التطبيق الخاص بك. ولكن قد يسأل الجميع ما فائدة هذه الميزة؟ بكل بساطة قد لا تلقى هذه الميزة قبولاً شديداً لدى المُستخدمة العادي، ولكنها قد تكون مُفيدة جداً لأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة، وأصحاب المواقع المتنوعة، ومُديري وسائل الإعلام الإجتماعية، وأمثالهم. الذين يمتلكون أكير من حساب على موقع إنستغرام.

هذه الميزة سوف تُلغي إستخدام تطبيقات الطرف الثالث أو الأدوات المنتشرة حالياً مثل Instwogram.
بحيث تسمح لك الميزة الجديدة، بتسجيل الدخول إلى أكثر من حساب والتبديل بينهما من خلال نفس التطبيق من الإعدادت كما هو موضح في الصورة بالأعلى. ولكن مازالت الميزة الجديدة في وضعية الإختبار على منصة أندرويد، وسوف تصل لجميع مُستخدمي التطبيق على اندرويد و iOS قريباً.

ولكن يُمكنك الحصول على النسخة التجريبية والتي تحمل رقم 7.12.0 بصيغة APK، أو من خلال التسجيل في سوف جوجل بلاي وتحميل التطبيق من هنا، والتوجه إلى الإعدادات ثُم التمرير إلى نهاية القائمة.
فإذا كُنت من المحظوظين سترى خيار إضافة حساب أسفل تبويب مسح عمليات البحث السابقة. أضغط على تبويب إضافة حساب سوف يكون لديك خيار تسجيل الدخول بإستخدام حساب آخر أو إنشاء حساب جديد من الصفر.

وبمجرد أن تقوم بهذا، سوف تكون قادر على رؤية اسم الحساب الجديد في الجزء العلوي من صفحتك الشخصية. بحيث من خلال هذا المكان يُمكنك التبديل بين الحسابين، ومن خِلال الإعدادات سوف تكون قادراً على تسجيل الخروج من هذه الحسابات الجديدة بشكل فردي أو من جميع الحسابات دُفعة واحدة.

ولكننا في ايجي جيك ننصح مُتابعينا بإنتظار وصول التحديث بشكل رسمي خلال الأيام المُقبلة تجنُباً لبعض الأخطاء التي قد تكون موجودة في النسخة التجريبية.

المصدر

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *