يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

موقع تورنت الأفلام المقرصنة YTS يغلق موقعه للأبد

تقارير أشارت إلى إغلاق موقع التورنت الشهير بالأفلام المقرصنة بإغلاق الموقع بشكل دائم

فريق التورنت الشهير الذي عُرف بإسم YIFY و الموقع الرسمي الخاص بهم YTS تم أغلاقه بشكل دائم, الموقع و الفريق كانوا من أشهر رافعي الأفلام الأجنبية الحديثة المُقرصنة, والذي ميزهم عن باقي مواقع التورنت إن الأفلام التي كانوا يقدموها كانت ذات جودة عالية و حجم تحميل قليل, مما أدى إلى توافد جميع مُستخدمي مواقع التورنت إلى تحميل الأفلام من موقعهم بدلاً من المواقع الأخرى.

واليوم وعلى حسب بعض المصادر الموثوقة مثل TorrentFreak إنه تم تأكيد إغلاق الموقع بشكل نهائي و إن فريق YIFY لن يعود للعمل مرة ثانية للعمل, و سبب تأكيدهم هذا الخبر إنه مُنذ عشرة أيام و للأن الموقع مُغلق مما أدى إلى قلق العديد من مُستخدمين التورنت إن الموقع لن يعمل مرة أخرى.

و لقد تم تداول الكثير من الأخبار و المعلومات على مدى الأيام القليلة الماضية, إنه تم إغلاق الموقع بشكل دائم و أكدت بعض المصادر المتعددة إن فريق YIFY و موقع YTS لن يكون لهم أي أعمال رسمية أخرى على مواقع التورنت, في أي مكان.

وعلى حسب معرفتنا إن إنطلاقة وبداية فريق قرصنة الأفلام الشهير YIFY كانت في عام 2010, و قام أعضاء الفريق بمشاركة أكثر من 6,000 فيلم مُقرصن عبر موقعهم مُنذ ذلك الحين, و كان يشهد الموقع مليون زائر يومياً وكانوا يقومون برفع أفلام بجودة 1080p و 720P وكانت ملفات الأفلام ذات حجم قليل, و كانوا يهمتوا بكتابة التفاصيل الخاصة بكل فيلم يتم رفعه, مما أعطى الطمأنينة للزوار في تحميل تلك الملفات.

ولكن للأسف إنتهى عهد الفريق في رفع ملفات التورنت, وبالطبع هذا هو حال مواقع التورنت دائماً سوف يأتي من يغلقها بسب كُثرة الإنتهاكات لحقوق الملكية ولكن للأن لم يعرف سبب غلق الموقع, ولكن هذا لن يوقف تلك المواقع لإنه دائماً سوف تظهر مواقع أخرى ومجموعات أخرى تقوم برفع الأفلام و بجودة عالية و بشكل مجاني


المصدر: torrentfreak
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *