يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تحديث تطبيق YouTube Kids يأتي بإضافات ومميزات جديدة

تطبيق YouTube Kids يأتي بمميزات وإضافات جديدة وجميلة للأطفال والأباء من أجل حماية طفلك بشكل أفضل والإستمتاع بالفيديوهات الجديدة

قامت شركة جوجل مؤخراً بالإعلان عن تطبيقها الخاص بالإطفال في شهر فبراير الماضي، والذي أتى تحت مُسمى Youtube Kids هدف الشركة من التطبيق هو تقديم محتوى خاص بالأطفال والعائلة، ولكنه صُمم خصيصاً للأطفال، من أجل الإبتعاد عن محتوى البالغين أو الفيديوهات الغير ملائمة لأطفالنا.

ومُنذ ذلك الحين تم تحميل التطبيق أكثر من 10 مليون مرة، وفقا للشركة، وتتوقع جوجل المزيد من التحميلات والوصول إلى ضعف هذا العدد لإن التطبيق لم يكُن مُتاح إلا في الولايات المُتحدة ووصل إلى هذا العدد، والأن أصبح مُتاح في كل من (أستراليا، وكندا وإبرلندا ونيوزيلندا)، وصُنف التطبيق ضِمن أفضل 5 تطبيقات الخاصة بالأطفال على المتجر.

التحديثات والمميزات الجديدة الخاصة بالأطفال التي تم إضافتها للتطبيق:

1. إمكانية مشاهدة Youtube Kids على الشاشات الكبير: بحيث أصبح الأن يُمكنك مشاهدة الفيديوهات المُفضلة لديك على شاشتك الخاصة أنت وأسرتك وذلك بإستخدام كروم كاست.

2. إستكشاف مقاطع الفيديو الجديدة مع قوائم التشغيل المُصنفة على حسب إهتمام طفلك: لنفترض إن طفلك كان مُهتماً بالعلوم فسيجد مقاطع فيديو مُماثلة من خلال قوائم التشغيل للقنوات الشهيرة (مثل قناة ناشيونال جيوغرافيك)، أيضاً يُمكن لطفلك مُشاهدة العروض الكرتونية الجديدة التي تم إضافتها للتطبيق ضِمن القوائم.

3. عروض جديدة كل يوم: يتُم إنتاج وإنشاء الفيديوهات الجديدة وتحميلها على تطبيق يوتيوب الخاص بالأطفال بشكل يومي، بما في ذلك البرامج الأصلية والمُمتعة وسلسلة من HooplaKidz, TuTiTu ويوجد أكثر من ذلك.

التحديثات والمميزات الجديدة الخاصة بالآباء التي تم إضافتها للتطبيق:

جوجل لم تنسى الآباء والآمهات في التحديثات الجديدة التي تم إضافتها للتطبيق بحيث قامت جوجل بتسهيل إستخدام التطبيق وتعلُم كل شيء حوله، فعندما يقوم الآباء بفتح التطبيق سوف يتم بشكل تلقائي توضيح بعض الأشياء مثل كيفية أختيار الأنظمة، وكيفية الإبلاغ عن مقاطع الفيديو المسيئة، ويُمكن تحميل التطبيق على كل من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وهواتف آبل التي تعمل بنظام IOS فهو مجاني.

كما إنه سوف يستطيع الآباء تحديد أو أختيار مقاطع الفيديو التي سوف يتم عرضها إلى أطفالهم، من أجل أن يمنعوا عنهم المقاطع الغير ملائمة أو المسيئة لفئتهم العمرية.

دائماً جوجل تسعى لجعل الفيديوها المتوفرة في التطبيق صديقة للأسرة، ولكن لا يوجد نظام أو تطبيق مثالي. لذلك إذا شاهدت أو وجدت في أي وقت مضى مقطع فيديو يوجد به أشياء سيئة، يُرجى وضع علامة عليه. فهذا سوف يُساعد على جعل التطبيق أفضل للجميع.

نحن دائما في محاولة لجعل أشرطة الفيديو المتوفرة في التطبيق صديقة للأسرة، ولكن لا يوجد نظام مثالي. لذلك إذا كنت من أي وقت مضى العثور على شريط فيديو كنت قلقا حول، يرجى وضع علامة عليه. هذا يساعد على جعل الاطفال يوتيوب أفضل للجميع.

المصدر 

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *