يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

طريقة حذف جميع رسائل فيسبوك دُفعة واحدة

طريقة حذف جميع رسائل فيسبوك دُفعة واحدة وبسرعة فائقة

دائماً نجد هذه الاسئلة في الكثير من المواقع والمُنتديات، وهي كيف نقوم بحذف رسائل ومحادثات الفيسبوك دُفعة واحدة، وبالفعل يتم الرد على هذه الاسئلة، الحلول تكون إما عبر إستخدام تطبيقات طرف ثالث او برامج مُعينة أو سكريبتات ...إلخ.

ولكن قد يكون احد هذه البرامج او التطبيقات غير مضمونة وإستعمالها قد يُشكل خطر على حسابنا، وعلى الرغم من التحديثات الكثيرة والكبيرة الذي يقوم بها موقع فيسبوك.

ولكن للأسف للان لا يوجد أي وسيلة لحذف ومسح جميع الرسائل الخاصة دُفعة واحدة، لذلك أتيت لكم اليوم بطريقة أكثر من رائعة تسمح لكم بحذف جميع الرسائل بسرعة كبيرة وهي عبارة عن إضافة يتم تثبيتها في متصفح جوجل كروم.

اولاً: وقبل كل شيء سوف نقوم بفتح متصفح جوجل كروم وتحميل الإضافة التالية (Facebook - Delete All Messages)، وبعد تحميل وتثبيت الإضافة نقوم بتسجيل الدخول إلى حسابنا الشخصي في فيسبوك.

ثانياً: نتوجه إلى الرسائل للسرعة يُمكنك الدخول إليها عبر الرابط التالي "الرسائل"
الان من أجل مسح جميع الرسائل سوف نضغط على ايقونة الإضافة كما هو موضح في الصورة التالية

مكان الإضافة الخاصة بحذف الرسائل من فيسبوك

ثالثاً: بعد الضغط على الايقونة سوف تظهر لنا إعدادات الإضافة على هذا الشكل

شكل الإضافة الخاصة بمسح الرسائل

نضغط على الزر الذي باللون الأخضر (Begin Deletion)، وعند الضغط سوف يتم مسح الرسائل بشكل تلقائي لذلك كل ما علينا فعله هو الإنتظار قليلاً بعدها عمل رفرش، إن لم تُحذف كل الرسائل من حسابنا على فيسبوك نقوم بتكرار الطريقة حتى يتم حذف كل المحادثات وإذا لم تعمل الإضافة نقوم بالضغط على Compatibility Mode.

أتمنى أن يكون الدرس أعجبكم

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *