يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

خدمة تويتش لبثّ الألعاب أصبحت متوفرة على أندرويد

الأن اصبح بإمكانك مُشاهدة بث مُباشر لجميع الألعاب الخاصة بمنصة تويتر من خلال هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد وأي يو إس

تويتش هي عبارة عن منصة بث مُباشر لألعاب الفيديو، و لديها قاعدة مُتابعين كبيرة و لاعبين مُمتازين يبثون عليها الألعاب بشكل دائم. مثل بث مسابقات الرياضة الإلكترونية وغير ذلك من الأحداث المُتعلقة بالألعاب. ويُمكن مُشاهدة محتوى الموقع من بث حي عن طريق الموقع الخاص بالمنصة.

ولكن المميز في موضوعنا اليوم إنه أصبح بإمكاننا مُشاهدة البث المُباشر من خلال جهاز كروم كاست على أجهزة التلفاز، ولكن قررت الشركة التوسع أكثر من ذلك وأطلقت تطبيقها على كل من هواتف اندرويد و IOS، ويتيح لك التطبيق مُشاهدة المُباريات المُباشرة أو المُسجلة مُسبقاً والشخصيات والبطولات الرياضية الإلكترونية من على هاتفك .

ايضاً المميز بهذه الخدمة هو إنك أصبحت قادراً على التحدث مع اللاعبين، ومُتابعة القنوات والألعاب، وعرض ملامح اللاعب والجداول المُتدفقة، وتصل جودة المُشاهدة إلى 1080p.

بالإضافة إلى ذلك، إن أحدث إصدار من تطبيق تويتش على أندرويد يوجد به ميزة إرسال رسائل خاصة إلى اللاعبين و إلى اصدقائك والتواصل معهم أثناء مُشاهدتك للفيديو، أيضاً أصبح التطبيق متوفر على نظام IOS، وهذا معناه أصبح الآن بإمكانك مُشاهدة البث المُباشر على شاشة التلفاز، والدردشة مع اصدقائك من على الهاتف النقال الخاص بك، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه لتحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي اضغط على كلمة Twitch.

للتعرف على التطبيق والخدمة بشكل أفضل قُم بمُشاهدة الفيديو التالي.



المصدر


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *