يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

فيس بوك تقترب من إطلاق نظام الإعجاب الجديد بشكل رسمي

فيس بوك تقترب من إطلاق نظام الإعجاب الجديد بدلاً من زر أعجبني وسوف يحتوي النظام على ستة رموز ايموجي تعبيرية من أجل التعبير عن المشاعر المختلفة مثل الحزن والضحك والغضب والكثير

الجميع كان يعلم أنّ شركة فيس بوك كانت تُخطط لإطلاق زر جديد وظهرت الكثير من الشائعات إنّ الشركة سوف تقوم بإطلاق زر لم يعجبني. لكنّ بعد التفكير المطول قررت الشركة اختبار طريقة جديدة من اجل التفاعل مع المنشورات عبر رموز ايموجي تعبيرية تُعبر عن مشاعر الأشخاص أكثر من الإعجابات، وخاصًة عندما تكون هذه المنشورات عبارة عن أخبار مُحزِنة وما أكثرها وخصوصًا الأوضاع التي يعيشها الوطن العربي حاليًا.

وبحسب بعض المصادر الموثوقة التي حصلنا عليها، أنّ التحديث الجديد سوف يتم طرحه عما قريب بشكل رسمي لجميع المُستخدمين على الشبكة الاجتماعية فيس بوك، وإنّ النظام الجديد يُدعى (ردود فعل فيس بوك) وهو عبارة عن نظام بديل لزر الإعجاب القديم وسوف يحتوي النظام الجديد على ستة رموز تعبيرية تُعبر عن المشاعر المُختلفة مثل الغضب، الضحك، الحزن، الإعجاب، الحب، الانبهار، والخجل.

حاليًا هُناك بعض الدول الصغيرة التي تم اختبار هذا النظام بها وبعد النجاح الذي حققه قاموا بتوسعته لدول أكبر وفي غضون أسابيع قليلة سوف يكون متاح هذا النظام على جميع المُستخدمين حول العالم بشكل تدريجي ولكنّ انتشاره سوف يكون بطيئًا قليلًا.

ومن أجل توفير هذا النظام قامت شركة فيس بوك العملاقة بالتشاور مع عُلماء مُتخصصين بعلم الاجتماع  لاختيار رموز الايموجي التعبيرية بدقة، من اجل التعبير عن المشاعر المرتبطة بها ولكنّ مع وجود الرموز سوف يتواجد زر الإعجاب بجانبها ولن يتم إلغائه بعد إضافة النظام الجديد.

ولمعرفة ما إذا كان التحديث وصل إلى تطبيق فيس بوك الخاص بك، قُمّ بعمل تحديث لتطبيق فيس بوك ماسنجر من على هاتفك بعدها قُم بالضغط المطول على زر الرموز التعبيرية في التطبيق من أجل أن يظهروا وإذا كُنت تستخدم فيس بوك من خلال تطبيق الويب على أجهزة الكمبيوتر قُمّ بتمرير الفأرة على الموقع وسوف تظهر لك ستة رموز جديدة بجانب زر أعجبني.

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *