يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

مكالمات الفيديو الجماعية في سكايب متاحة الآن على نظام iOS واندرويد وويندوز 10 فون

مايكروسوف تُضيف خاصية مكالمات الفيديو الجماعية على تطبيق سكايب التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، وويندوز 10 فون، و iOS.

مُنذ عشر سنوات قامت سكايب بإدراج ميزة إرسال الرسائل الصوتية بشكل مجاني. قبل ست سنوات، قامت شركة سكايب بإدراج ميزة إنشاء مكالمات فيديو من فرد لفرد عبر الهواتف النقالة. الآن، قامت مايكروسوف بإضافة مكالمات الفيديو الجماعية إلى تطبيقها على كلِ من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، وويندوز 10 فون، و iOS. ايضاً اصبح بإمكانك إضافتهم وتسجيل أسمائهم بالضغط على علامة الجمع + وإضافة خمسة أشخاص. وإذا تأخر احدهم يُمكنه الإنضمام في وقت لاحق وهذا يعني أنك سوف تتلقى بريداً إلكترونياً عندما يتم ضبط إعدادات هواتفهم لإرسال / إستقبال الدخول إلى المجموعة من خلال التطبيق.



وعلى حسب قول شركة سكايب

نحب جميعاً جمع الأصدقاء والعائلة في مكان واحد للتواصل بإستمرار. وتوفير مكالمات الفيديو الجماعية مجاناً للجميع الآن، أصبح الأمر أسهل من ذي قبل. نوصي بإجراء مكالمات مع خمسة أشخاص كحد أقصى. وتنطبق سياسة الاستخدام المقبول.

ايضاً هل تصدق أن حوالي ترليوني دقيقة من تسجيلات الفيديو تم بثها من خلال سكايب في عشر سنوات؟ بالإضافة إلى ذلك، تم تحميل وتثبيت التطبيق من 750 مليون نسمة على كلٍ من اندرويد و ويندوز فون و iOS. وعلى ما أظن إن الجميع مُنتظر هذه الخاصية لإختبار ادائها على الهواتف الذكية، وسوف تكون متوفر في الأسابيع المُقبلة لكافة المُستخدمين.

المصدر


إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *