يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

افضل 5 تطبيقات لتحميل خلفيات اندرويد

أفضل 5 تطبيقات لتحميل خلفيات أندرويد وجعل الهاتف أكثر جمالاً وأناقة

إحدى أفضل ميزات هواتف أندرويد هي إنه قابل للتعديل وتخصيصه كما تشاء. ولكن هُناك الكثير من الأشخاص يقومون بتركيب ثيمات أو عمل روت للهاتف من أجل أن يجعله أكثر جمالاً ولكن هذه الطرق السابقة قد تُسبب مشاكل كثيرة، فأنت يُمكنك أن تجعل الهاتف يبدو أكثر جمالاً وبساطة عن طريق إضافة خلفية جميلة. واليوم في ايجي جيك سوف نتعرف على أفضل التطبيقات التي توفر خلفيات أندرويد أكثر من رائعة.

1. HPSTR: خلفيات للهندسة العصرية


في بعض الأحيان تكون الصور البسيطة غير كافية، ولكن مع تطبيق HPSTR يُمكنك جعل الصور أكثر جمالاً من خلال إضافة فلاتر وبعض التأثيرات وتصفيتها. ومصدر الصور يكون من Reddit، 500px، Unsplash

في بعض الأحيان تكون الصور البسيطة غير كافية، ولكن مع تطبيق HPSTR يُمكنك جعل الصور أكثر جمالاً من خلال إضافة فلاتر وبعض التأثيرات وتصفيتها. ومصدر الصور يكون من Reddit، 500px، Unsplash، وكما قلنا سابقاً يُمكن إضافة فلاتر وتصفيتها والأختيار من الفئات المتوفر في التطبيق.

ويُمكنك أيضاً ترقية التطبيق وذلك يكون عبر دفع مبلغ بسيط، حيث سوف تستطيع الوصول إلى مجموعة كبيرة من الميزات الإضافية، والتحكم في إعدادات التخصيص بشكل أكبر. ايضاً النسخة المجانية يوجد بها الكثير من الميزات الجميلة، يُمكنك تحميل وتجربة التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي.


2. Plastexo - Wallpaper


Plastexo هو احد التطبيقات الجميلة التي توفر خلفيات عبارة عن ورق بتقنية الفلات، والخلفيات التي في التطبيق أنيقة وبسيطة جداً. ولكن لا يوجد الكثير من التصميمات - بحيث يوفر 110 خلفية فقط - ولكن يوجد في التطبيق تشكيلة متنوعة من الخلفيات لتي قد تلبي إحتياجات أي شخص يريد جعل هاتفه أكثر جمالاً.


يتم تصميم جميع الخلفيات بواسطة Mowmo، وهو مُصمم أندرويد رئع ويستحق المُتابعة على تويتر فإذا كُنت ترغب بمُتابعته والتعرف على أسلوبه أضغط هُنا Mowmo Twitter، ويُمكنك تحميل وتجربة التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي.


3. Shake Them All 2


من أجمل تطبيقات خلفيات أندرويد والأكثرهم مرحاً، فهو عبارة عن خلفيات مُتحركة تحتوي على شخصيات أندرويد بحيث تعتمد الخلفيات على تقنية مُحرك الفيزياء وهذا معناه إنهم يتفاعلون مع الجاذبية، والضوء والصوت والإهتزاز

من أجمل تطبيقات خلفيات أندرويد والأكثرهم مرحاً، فهو عبارة عن خلفيات مُتحركة تحتوي على شخصيات أندرويد بحيث تعتمد الخلفيات على تقنية مُحرك الفيزياء وهذا معناه إنهم يتفاعلون مع الجاذبية، والضوء والصوت والإهتزاز. وكأنهم أشخاص حقيقيين، بمعنى لو قمت بهز الهاتف الشخصيات التي في الخلفية سوف تهتز لن أكثر الكلام لإنه يُمكنكم مُشاهدة الفيديو التالي للتعرف على التطبيق بشكل أفضل.
يُمكنك تحميل وتجربة التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي.


4. Backgrounds HD Wallpapers


يُعتبر أيضاً من أفضل التطبيقات الخاصة بخلفيات أندرويد، بحيث يوفر التطبيق أكثر من 8000 صورة عالية الدقة وذات جودة عالية، وله التطبيق أكثر من 2 مليون مُستخدم حول العالم والمُميز فيه إنه يُمكنك قص الصور للتناسب مع حجم الشاشة في هاتفك، ويُمكنك مُشاركة الصور مع أصدقائك من خلال التطبيق في مواقع التواصل الإجتماعي .. والمزيد، يُمكنكم مُشاهدة الفيديو التالي للتعرف على التطبيق بشكل أفضل.

يُمكنك تحميل وتجربة التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي.


5. Zedge: أحد أكبر وأفضل تشكيلة لخلفيات أندرويد


يُعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، لإنه يمتلك الكثير من المميزات لإنه يوفر خلفيات، نغمات، أيقونات وإشعارات الأصوات ويُمكنك تخصيص الهاتف بكل سهولة بواسطته. والتطبيق له أكثر من 3 مليون مُستخدم حول العالم ويتوفر على ميزات أكثر من رائعة إحدة هذه الميزات هو حفظ إعداداتك في المفضلة والقوائم الشخصية والوصول إليها من أي جهاز عبر فيسبوك، من أجل إستخدامها مرة أخرى في أي هاتف جديد.

يُعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، لإنه يمتلك الكثير من المميزات لإنه يوفر خلفيات، نغمات، أيقونات وإشعارات الأصوات ويُمكنك تخصيص الهاتف بكل سهولة بواسطته.

يُمكنك تحميل وتجربة التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي.


اتمنى ن تكون هذه التطبيقات نالت إعجابكم، إنتظرونا في جزء ثاني عن أفضل التطبيقات للحصول على خلفيات أندرويد رائعة، لا تنسوا مُشاركة الموضوع وترك تعليق.

ترجمة -وبتصرّف-للمقال 11 best free wallpaper apps for Android لصاحبه Gary Marshall.
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *