يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

جوجل تقرر إغلاق تطبيق My Tracks في 30 أبريل

جوجل تقرر اغلاق تطبيق My Tracks في 30 أبريل السبب وراء ذلك أنّ هناك تطبيقات تقوم بما يفعله التطبيق وهي أفضل منه بالأداء

جوجل تقوم بتقييم منتجاتها من وقت لآخر باستمرار، وفي أخر تقييم لها قررت الشركة إيقاف تطبيق My Tracks على متجر جوجل بلاي، وهو أحد التطبيقات الشهيرة والمفضلة لكثير من الأشخاص بشكل عام وللرياضيين بشكل خاص.

وظيفة تطبيق My Tracks يتيح للمستخدمين بتتبع مواقعهم اثناء إجراء رياضة الجري أو تسلق الجبال، كذلك يعمل على قياس المسافة المقطوعة ومعرفة الارتفاع التي وصل إليها المستخدم ويقوم أيضًا بحسابة السرعة التي يقوم بقطعها المستخدم اثناء ممارسة رياضة الجري.

إحدى مميزات التطبيق الرائعة هي السماح للمستخدمين باستعراض البيانات الخاصة بهم في وقت لاحق، ويُمكنهم ربط البيانات مع تطبيق خرائط أو تطبيق اجتماعي لمشاركة الموقع.

في الإصدار الجديد من التطبيق سوف يتم إرسال لك رسالة تحذير تُخبِرك أنّ جوجل سوف تقوم بإيقاف التطبيق في تاريخ 30 أبريل من هذا العام، وضمن رسالة التحذير سوف يكون هُناك رابط لمقال عبارة عن دعم من أجل أنّ يساعدك على تصدير البيانات الخاصة بك عن طريق التطبيق قبل موعد الإغلاق.

لكنّ يفضل نقل البيانات إلى جوجل درايف أو الاحتفاظ بها في مكان آخر، وجوجل توصي المستخدمين باستخدام بعض التطبيقات التي توفر مميزات مُشابهة لتطبيق My Tracks، وإحدى التطبيقات التي نصحت بها جوجل هي Google Fit، Strava، Map My Run و Endomondo. ويُمكنك استخدام تطبيق My Tracks في الوقت الراهن، ولكنّ حان الوقت للبدء في النظر في هذه البدائل

المصدر

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *