يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تسريبات تؤكد وصول مكالمات الفيديو على واتساب قريباً

عندما وصلت ميزة إرسال الرسائل الصوتية او المكالمات الصوتية على واتساب في العام الماضي ترك هذا سؤال واحد لِدى المُستخدمين: متى سوف تصل ميزة مكالمات الفيديو؟ حيث كان هُناك الكثير من التلميحات والشائعات على إنها سوف تصل عما قريب، لذلك اليوم قررنا في ايجي جيك ان نُخبركم ما نعرفه عن كيفية ميزة إجراء مُكالمات الفيديو في الواتساب WhatsApp.

الجميع يريد أن يعرف كيفية إجراء مكالمات الفيديو في تطبيق واتساب، ولكن للأسف قد لا تكون متوفرة في نظام الأندرويد حتى الآن. ولكن نعتقد أن تصل الميزة قريباً.

آخر الأخبار

لقد قامت المدونة التكنولوجيا الألمانية المعروفة بأسم Macerkopf بتسريب بعض الصور بشأن ميزة مكالمات الفيديو في واتساب. بحيث قاموا بنشر بعض الصور التي تُظهر ميزة مُكالمات الفيديو عن طريق واتساب. وبحسب ما وَرد إن الصور الملتقطة كانت من الإصدار رقم 2.12.16.2 من التطبيق الموجود على نظام IOS، وعلى حسب ما قيل أيضاً إن الميزة مازالت في مرحلة الإختبار الداخلي في الوقت الراهن.

ونظراً للصور المُسربة فإن ميزة إتصال الفيديو قد تصل إلى واتساب عما قريب، وعلى حسب كُثرِة الشائعات فإنه من المنطِق أن نعتقد إن هذه الصور قد تكون حقيقية. وعلى الرغم من الصور كانت من نظام IOS، فهذا ليس معناه إن الميزة لن تكون متوفر على إصدارات ونِظام أندرويد.

ظهرت صور مسربة كلقطات شاشة توضح أن واتساب تختبر خدمة مكالمات فيديو على نظام iOS

كيفية إجراء مكالمات الفيديو في واتساب


في الوقت الحالي لا تستطيع إستخدام هذه الميزة، ولكن يُمكن إرسال مقاطع فيديو إلى جهات الإتصال الخاص بك في واتساب. ومن أجل إرسال فيديو إلى شخص ما في الواتساب، يُمكنك إستخدام نفس الإجراء التي تستخدمه لإرسال صورة فوتوغرافية أو مقطع صوتي.

أولاً يجب عليك فتح مُحادثة مع الشخص الذي تُريد إرسال الفيديو له، ويكون ذلك عبر الضغط على زر "الإرتباط" في الجزء العلوي من الشاشة ( يكون الزر على شكل مشبك الورق) ثم تقوم بالضغط على الفيديو الذي تُريد إرساله، ويُمكنك أيضاً إضافة تسيمة توضيحية إذا كُنت تُريد ذلك، وبعد إضافة الفيديو تقوم بالضغط على إرسال المقطع عن طريق النقر على زر الإرسال في المُعاينة.

أيضاً يوجد ميزة جميلة جداً وهي (إعادة التوجيه) بحيث تستطيع إرسال شريط الفيديو الخاص بك من مُحادثة أخرى، وذلك يتم من خلال النقر المُستمر على الرسالة التي ترغب في إعدة توجيهها، ثم تقوم بالضغط على أيقونة السهم، وأختيار مُحادثة أخرى لإعادة توجيه الرسالة إليه، وهذا سوف يوفر الكثير من الوقت ولن تُجبر على إعادة تحميل الرسالة أو الرسائل مرة أخرى.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *