يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

جوجل تعقد شراكة مع لينوفو لإنتاج هاتف تانجو

جوجل تعقد شراكة مع شركة لينوفو من أجل صناعة هاتف ذكي يأتي تحت مُسمى مشروع تانجو

قامت شركة جوجل مؤخراً بعقد شراكة مع شركة لينوفو، وكان هُناك شراكة مع الكثير من الشركات الشهيرة مثل إنتل، وإل جي، وكوالكم، وغيرها الكثير.

ولكن سبب عقد الشراكة مع لينوفو، هو من أجل البَدْءِ في مشروع اسمه "تانجو" و هو عبارة عن جهاز محمول لديه القدرة على إستكشاف الأماكن التي قُمت بزيارتها والتعرف عليها، مثل غرفة المعيشة الخاصة بك، المكتب، أو الأماكن العامة.

ويُمكنك أيضاً التصرف مثل البشر، وذلك يكون من خلال تفعيل بعض الإعدادت، مثل أجهزة الإستشعار، ويُمكنك أيضاً إلتقاط الصور ثُلاثية الأبعاد، مثل إلقاط صورة ثلاثية الأبعاد لغُرقة مُعينة في المنزل، حيث يقوم بإعطائك قياسات الغرفة بشكل كامل والتي يُمكن إستخدامها لمُساعدتك عند شراء أثاث للمنزل، ويكون ذلك باستخدام مزيج من الكاميرات وأجهزة الاستشعار ويوجد الكثير من التقنيات الأخرى.

أيضاً أكدت الشركتين في مؤتمر CES إنهم سوف يعملون على المشروع سوياً من إجل أنتاج هواتف تانجو الذكية، وإنهم سوف يقومون بأطلاق الهاتف في الصيف من العام الجاري. وإن تكلفة الهاتف سوف تكون أقل من 500 دولار أمريكي وسوف يتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم، وفقاً لكلتا الشركتين.

والمُثير للإهتمام إن حجم الهاتف سوف يكون "أقل من 6.5 بوصة" وعلى حسب مقولة جوجل ( إن التكنولوجيا تستطيع أن تجعل من المُستحيل، مُمكناً).

أيضاً قاموا بفتح المجال للمطورين ودعوتهم من أجل أن يتمكنوا من إرسال أفكارهم وإقتراحاتهم وتطبيقاتهم لمشروع الهاتف الذكي تانجو وذلك ابتداءً من 15 فبراير 2016، والمطورين أو الفريق الذي سوف يتم أختياره سوف يقومون بتمويله من أجل العمل على المشروع. يُمكنك معرفة كافة التفاصيل عبر الرابط التالي Google.

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *