يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تطبيق News Pro من مايكروسوفت لعرض الأخبار

مايكروسوفت تطلق تطبيق News Pro لعرض الأخبار من أفضل المصادر التي تتعلق باهتمامك من مصادر عالمية وموثوقة عبر خوارزميات متطورة

قامت الشركة العملاقة مايكروسوفت بأطلاق تطبيق جديد، والتطبيق موجه لكل الفئات من الاشخاص بشكل عام وللمهنيين المحترفين بشكل خاص. حيث تستطيع من خلاله معرفة كل ما يجري في العالم حول المجال المُهتم به.

التطبيق أتى تحت مُسمى News Pro وهو مُتاح على نظام التشغيل iOS واجهزة الكمبيوتر ولكنّه لن يكون متوفر على نظام التشغيل اندرويد. والمميز في التطبيق إنّه يُمكنك التسجيل به من خلال حسابك على فيس بوك أو لينكد إن، حيث سوف يستخدم التطبيق بياناتك من اجل عرض الأخبار عليك على حسب اهتماماتك التي يتعرف عليها من خلال نشاطك عبر الشبكات الاجتماعية.

أيضًا التطبيق مدعوم من محرك البحث بينج الخاص بالأخبار، ويُمكنِك اختيار مجالات مُعينة مثل الأخبار التقنية أو الأخبار العامة أو مجال مُعين مثل التصميم، حيث يقوم التطبيق بجلب الأخبار من مصادر عالمية وموثوقة وهو شبيه لتطبيق فليبورد ولكنه برأيي أفضل منه.

وإحدى مُميزات التطبيق أنّه يقوم باقتراح الأخبار والمقالات ذات الصلة التي تُناسب اهتماماتك وكل هذا بفضل خوارزمياته المتطورة في عرض الأخبار، ويقوم بعرض المواضيع بأسلوب رائع وجديد ومُناسب للهواتف الذكية، ويوجد به اكثر من مليون موضوع لتختار من بينها.

وإذا كُنت من مُحبي تصفح وقراءة الأخبار، فيُمكنك تجربة التطبيق وتحميله من خلال متجر تطبيقات آبل أو عبر تطبيق الويب على أجهزة الكمبيوتر.

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *