يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تسريب مواصفات هواتف جالاكسي S7 و S7 إيدج

شائعات وتسريبات مواصفات هواتف سامسونج جالاكسي S7 و S7 إيدج، والتي تُشير إنه سوف يأتي بببطارية ضخمة وإنه سوف يكون مقاوم للماء

كالعادة دائماً نرى الكثير من الشائعات المُسربة حول هواتف سامسونج جالاكسي .. ودائماً سوف نجد بعض الأخبار والتسريبات التي من المُمكن أن نعتبرها منطقية، وأخبار وشائعات من المُمكن أن نعتبرها ليس لها وجود.

وعلى حسب مصادر ومعلومات موقع venturebeat التي تُشير إلى إن هواتف سامسونج جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج سوف يأتي بفتحة لبطاقة الذاكرة مايكرو وقابل للزيادة ببطاقة تصل إلى 200 جيجابايت، وإنه سوف يكون مُقاوم للماء، وهذه الميزات كان يفقدها كل من جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج.

و على حسب مصادر الموقع أيضاً، بالنسبة للشاشة فإن هاتف جالاكسي S7 سوف يأتي بشاشة بحجم يصل إلى 5.1 إنش وجالاكسي S7 إيدج سوف يأتي بشاشة منحنية بحجم يصل إلى 5.5 إنش. والدقة سوف تكون نفسها في كِلا الهاتفين بحيث سوف يكون نوع الشاشة Super AMOLED وبدقة تصل إلى 1440 في 2560 HD.

أما بالنسبة للبطارية، فيُقال إن الهاتفين سوف يملكون بطاريات ضحمة بحيث سوف تكون بطارية جالاكسي S7 بسعة 3000 مللي امبير وسيحمل S7 إيدج بطارية بسعة 3600 مللي أمبير. ووقت الشحن اللاسلكي لهاتف S7 سوف يكون ساعتين، وهاتف S7 إيدج سوف يكون 2.2 ساعة.

أما بالنسبة لمواصفات الهواتف الداخلية، إنه سوف يكون مدعوم بمعالج اكسينوس 8890 بثماني نواة وسرعة 2.3 غيغاهرتز وسوف يكون موجه لبعض الدول ومعالج كوالكوم سناب دراغون 820 رباعي النواة وسرعة 1.6 غيغاهرتز لدول أخر. وقيل أيضاً إنه سوف يأتي برامات (ذاكرة عشوائية) تصل إلى 4 جيجابايت، وذاكرة التخزين 32 أو 64 جيجابايت (وقد يكون قابل للزيادة إلى سعة 128 جيجابايت).

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *