يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أفضل 5 تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد


يوجد الكثير من تطبيقات تشغيل الفيديو على متجر جوجل بلاي وقد تجد المئات بل الآلاف منها، ولكنّ هل كل هذه التطبيقات بنفس الجودة والاداء؟ لا أعتقد ذلك، لذلك اليوم في ايجي جيك قُمنا بجمع أفضل 5 برامج تشغيل الفيديو على أندرويد، ووفرنا على مُتابعينا عناء البحث بين هذه التطبيقات.

يُمكنك الاطلاع على: أفضل 5 تطبيقات ترجمة على أندرويد

تطبيق MX Player: أفضل وسيلة للتمتع بأفلامك


تطبيق MX Player على أندرويد -يُعتبر من أفضل التطبيقات في تشغيل الفيديوهات، حيث يدعم جميع صيغ وانواع الملفات ويدعم أيضًا الترجمات بشكل جيد وتنسيق النص والتلوين.

والمميز في التطبيق أنّه تستطيع أن تتحكم في الفيديو من خلال من خلال تحريك إصبعك إلى أعلى وأسفل الشاشة (مثل خفض ورفع مستوى الصوت، التحكم بسطوع الفيديو، التكبير والتصغير). أيضًا يمُكنك التحكم بالمُدة الخاصة بعرض الفيديو من خلال تمرير مؤشر العرض إلى الأمام أو الخلف، والاعلانات به غير مُزعجة. ولكنّ الجانب السلبي في تطبيق MX Player إنّه في بعض الأحيان تحتاج إلى تحميل برامج الترميز يدويًا لبعض الفيديوهات، وصراحًة هذا الأمر مُزعج جدًا.


تطبيق VLC Player: لتشغيل جميع ملفات وصيغ الفيديو


تطبيق VLC Player هذا البرنامج استخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بي صراحًة وهو رائع جدًا، بالنسبة لهواتف أندرويد هو جيد جدًا حيث يقوم بتشغيل جميع أنواع وصيغ الملفات الصوتية والفيديوهات، ويُشبه تطبيق MX Player بعض الشيء من ناحية الخصائص الخاصة بالشاشة. والمميز به أنّه خالي تمامًا من الإعلانات وهو مُتاح على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، ولن تحتاج إلى تنزيل برامج الترميز بشكل مُنفصل على عكس التطبيق السابق. لكنّ الأمر السلبي الوحيد فيه أنّه ليس سلس في التعامل كثيرًا.


تطبيق KMPlayer: للحصول على أفضل واجهة للمستخدم


يقدم تطبيق KMPlayer تجربة رائعة للمستخدم، حيث يحتوي التطبيق على واجهة أكثر من رائعة وبديهية للغاية وسهل التحكم بها. من خلال التطبيق يُمكنك حفظ ملفات الفيديو المُفضلة لديك، أيضًا سهل التنقل بين الفيديوهات من خلال القوائم، ويوجد به بعض الإعدادات التي تجعلك تتحكم في الصوت وضبط سطوع الشاشة وكل ذلك عن طريق تحريك إصبعك إلى أعلى وأسفل الشاشة على جانبي الشاشة، ويدعم الكثير من صيغ الفيديو.


تطبيق MoboPlayer: من أجل الاستقرار


صراحًة واجهة التطبيق ليست جميلة أبدًا ولا تُشجع على استخدامه، ولكن التطبيق موثوق ويوجد به بعض الميزات التي تجعله يُعتبر من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على هواتف أندرويد. يوجد في التطبيق ميزة أكثر من رائعة وهي تقليص (تصغير) حجم الفيديو من أجل الوصول إلى أيّ شيء آخر على الهاتف. أيضًا عند الدخول إلى التطبيق سوف تظهر جميع الفيديوهات الموجودة على الهاتف. قد يُعتبر تطبيق موبو بلاير ليس جميلًا مثل التطبيقات الموجودة في القائمة، ولكنّه قوي في مناطق أخرى، ويحتوي أيضًا على ميزة البحث عن الفيديوهات على الإنترنت، وهي ميزة مُفيدة جدًا وتقريبًا يُمكنك تخصيص الواجهة لِتُصبح أجمل.


تطبيق BSPlayer: الأفضل في الحفاظ على كفاءة البطارية


يعتبر التطبيق من التطبيقات المفضلة لدي، فهو يأتي مع واجهة بسيطة وبديهية للغاية، مما يجعل البحث عن ملفات الفيديو أمر سهل جدًا. يدعم التطبيق الكثير من صيغ الفيديو، والمميز فيه أنّه يبحث عن الترجمات الخاصة بالفيديوهات بشكل تلقائي ولكنّ هذه الميزة تحتاج إلى أنّ يكون الإنترنت يعمل في هاتفك.

أيضًا التطبيق لا يستهلك طاقة البطارية ويستطيع قراءة الملفات المضغوطة بشكل مُباشر، ويوجد به بعض الميزات التي قد تكون مُفيدة جدًا للمُستخدمين


ترجمة -وبتصرّف-للمقال Best Android video players: 5 to ways to view لصاحبه Chris Marshall.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *