يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

كيفية إجراء محادثات مرئية في واتساب

اليوم أصبح بإمكانك إجراء محادثات مرئية مع اصدقائك أو عائلتك على واتساب وكل هذا بواسطة تطبيق بسيط جدًا يُسمى Booyah وتستطيع تحميل وتثبيت التطبيق بشكل مجاني على نظام التشغيل iOS

مؤخرًا ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات حول اضافة ميزة مكالمات الفيديو على واتساب، وتوضّح التسريبات السابقة أنّ واتساب سوف يدعم خاصية المحادثات المرئية عما قريب، وبإمكان المستخدمين إجراء مكالمات فيديو مثل باقي خدمات الدردشة المعروفة بهذه الميزة مثل سكايب وغيرها الكثير.

لكنّ اليوم أصبح بإمكانك إجراء محادثات مرئية مع اصدقائك أو عائلتك على واتساب وكل هذا بواسطة تطبيق بسيط جدًا يُسمى Booyah وتستطيع تحميل وتثبيت التطبيق بشكل مجاني على نظام التشغيل iOS، وللأسف هو غير متوفر على نظام التشغيل أندرويد بعد، لذلك دعونا نتعرف على التطبيق بشكل أفضل.

عن تطبيق Booyah


التطبيق له واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بحيث تستطيع إجراء مكالمات فيديو بنقرة واحدة فقط سواء مع صديق أو المجموعات (جروبات)، أيضًا التطبيق لن يحتاج منك تسجيل دخول وما إلى ذلك، وخالي من الإعلانات تمامًا، وهو لا يقتصر فقط على واتساب بل تستطيع استخدام التطبيق مع تطبيقات المراسلة الأخرى، وتأكد إنك بأمان بنسبة 100% عند استخدامك للتطبيق فهو آمن تمامًا.

يُمكنك تحميل تطبيق Booyah من خِلال متجر آبل ستور، حجم التطبيق 14 ميغابايت، وهو يدعم اللغة الإنجليزية فقط، ومتوافق مع إصدار iOS 8 ويعمل على الهواتف التالية آيفون، آيباد، وآيبود تاتش. قريبًا سوف يتم إطلاق إصدار له يعمل على نظام التشغيل أندرويد.

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *