يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تطبيق فيسبوك ماسنجر أصبح يدعم ميزة الحسابات المتعددة

رسمياً فيسبوك ماسنجر يدعم تعدد الحسابات على أندرويد وأصبحت مُتاحة لكافة المُستخدمين

قبل بضعة أيّام، أشارّت الكثير من الشّائعات أنّ تطبيق فيسبوك ماسنجر سوف يدعم الرّسائل القصيرة وميّزة الحسابات المُتعددة على نظام أندرويد والآن اصبحت نصف هذه الشّائعات حقيقيّة.

حيث أعلنت شركة فيسبوك في الأمس إطلاق ميّزة الحسابات المتعددة بشكل رسمي وأصبحت مُتاحة لجميع مُستخدمي التطبيق على نظام التّشغيل أندرويد.

الآن تمّ إضافة خانة جديدة تُسمى "الحسابات" ويُمكّنك الولوج إليها من خِلال رمز التُّرس (الإعدادات)، ثُمّ اضغط على علامة الزائد "+" في الأعلى وبعدها تقومّ بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخّاصة بحسابك الآخر، ومن خلالها يُمكنك تشغيل أكثر من حساب على تطبيق فيسبوك ماسنجر والتنقل بينهم دون الحاجة لاستخدام هاتف آخر.

والجميل في الميّزة الجديدة هو أنّ فيسبوك منحت الحسابات الأخرى بعضٍ من الخصوصية، وهذه الميّزة تُمكنك من إضافة كلمة مرور خاصة لكل حساب حيث لا يُمكن التبديل أو الدخول إلى الحساب الأخر بدون كتابة الكلمة التي قُمت بتعيينها ويُمكن إلغاء تفعيلها أيضًا.

للآن هذه الميزة متوفرة فقط على نظام التشغيل أندرويد، ومن أجل الحصول على هذه الميزة يجب عليك تنزيل تحديثات التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي والحصول على النُسخة الجديدة من التطبيق.

ترجمة -وبتصرّف-للمقال Facebook Messenger for Android now officially supports multiple accounts لصاحبه Nate Swanner.
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *