يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تسريب مواصفات هاتف إل جي جي 5 وإنه قادم بشاشتين

شائعات تُفيد بأنّ هاتف إل جي جي 5 سوف يأتي بشاشتين ولقد تم تسريب بعض من مواصفاته

في المؤتمر العالمي للجوال 2016 سوف تظهر الكثير من الهواتف الذكية الجديدة والتي ينتظرها الكثير من الأشخاص، مثل هاتف سامسونج جالاكسي إس 7، ولكنّ اليوم حديثنا عن هاتف إل جي جي 5 والذي من المتوقع أنّ يكون أحد الهواتف التي سوف يتم الإعلان عنها في المؤتمر.

وجميعنا نعرف أنّ إل جي هذا العام سوف تقوم بعمل شيء مُختلف تمامًا عن العام الماضي، مع العلم أنّ إل جي جي 4 كان أكثر من رائع، وكان يوجد به ميزات أفضل من هواتف سامسونج (مثل وجود بطارية قابلة للإزالة، وتوسيع سعة ذاكرة التخزين)، والكثير من الميزات الأخرى مثل الكاميرا والأغطية الجلدية والانحناء البسيط في هيكل الهاتف، إلا أنّه لم يحقق الهاتف الكثير من المبيعات.

ولكنّ أشارت بعض التقارير إن شركة إل جي سوف تعلن عن الهاتف الجديد في المؤتمر العالمي للجوال 2016 المُقام في برشلونة في 21 شباط، وهو نفس التاريخ الذي سوف يتم فيه إطلاق هاتف سامسونج والذي يعتبر المنافس الأول للشركة، لذلك دعونا لا نُكثر الكلام ونبدأ بموضوعنا.

التصميم الخاص بهاتف إل جي جي 5


من المتوقع إنّ الشركة سوف تقوم بعمل بعض التغييرات في التصميم هذا العام. في حين كان إل جي جي 4 كان مصنوعًا من البلاستيك وكان مُنحني، أما جي 5 سوف يأتي بهيكل معدني وسوف يكون مستقيم وفقًا لِمَ تم تسريبه من قِبل إيفان بلاس.

أما بالنسبة لأهم الشائعات التي تم تداولها بكثرة بين المواقع هو أنّ إل جي جي 5 سوف يأتي بشاشتين، كما هو الحال في شاشة إل جي في 10، بحيث سوف يبلُغ حجم الشاشة 5.9 بوصة. أمَّا بالنسبة للكاميرا فهو سوف يأتي بنفس الكاميرا الخاصة بهاتف LG V10 وهو نظام كاميرا مزدوجة العدسة (كاميرتين مُختلفتين).


شائعات حول مواصفات هاتف إل جي جي 5


  • نظام التشغيل: أندرويد مارشملو و إل جي يو إكس (LG UX)
  • وحدة المعالج: سناب دراجون 820
  • الشاشة: 5.3 بوصة بدقة 2560x1440 وتقنية IPS LCD + شاشة ثانية
  • ذاكرة النظام: 3 جيجا بايت
  • الذاكرة الداخلية: 32 جيجا بايت + فتحة بطاقة مايكرو
  • الكاميرا الخلفية: 13 ميجا بيكسل
  • الكاميرا الأمامية: 8 ميجا بيكسل
  • البطارية: سعة 2800 ميلي أمبير

ويوجد الكثير من الشائعات مثل وجود فتحة سحرية لوضع وإزالة البطارية والكثير من الأمور الغريبة التي سوف تقوم بها الشركة، ولكنّ نحن مازلنا في انتظار موعد إطلاق الهاتف للحصول على كافة المعلومات الصحيحة، والتي سوف ننقلها لكم فور إطلاق الهاتف.

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *