يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

لمسة ماتيريال ديزاين قادمة على متصفح جوجل كروم قريبًا

على ما يبدو أنّ جوجل لم تنسى أهم منتجاتها متصفح جوجل كروم، جيث سوف يحصل المتصفح على لمسة ماتيريال ديزاين قريبًا

مُنذ سنة تقريبًا قامت جوجل بإطلاق فلسفة تصاميم ماتيريال ديزاين وهذا كان مع موعد إطلاق اندرويد 5.0 لولي بوب، ومؤخرًا شاهدنا الكثير من منتجات وخدمات الشركة يتم إعادة تصميمها إلى ماتيريال ديزاين. لكنّ للأنّ يوجد مُنتج رُغم تحديثاته الكثيرة لم يحصل على هذه أي شيء من تصميم ماتيريال ديزاني وهو متصفح جوجل كروم الخاص بإصدار سطح المكتب.

وعلى حسب المصادر الذي حصل عليها موقع TNW "أنّ جوجل الآن تقوم بإضافة التعديلات على متصفح جوجل كروم من أجل إعطائه لمسة الجمالية الخاصة بتصميم ماتيريال دديزاين، ومن المتوقع أنّ تظهر التعديلات بدءًا من اصدار جوجل كروم".

أيضًا تم تسريب بعض الصور التي تكشف عن التغييرات والتعديلات التي قامت بها شركة جوجل حتى الآن على المتصفح، حيث أولى التغييرات كانت في علامات التبويب حيث أصحبت الحواف معقوفة وحادة الزاوية بدلًا من التبويبات المنحنية، وتحسين أشرطة التمرير، أيضًا تم تغيير بعض الأزرار مثل أيقونة قائمة تخصيص المتصفح وإضافة بعض التأثيرات اثناء النقر عليها.
وعلى حسب الصور التي كشفت عنها مدونة جوجل تُظهر أنّ وضع التصفح الخفي له تصميم خاص حيث يأتي شكله باللون الاسود.

هُناك عدد من الصفحات الأخرى التي يتم إعادة تصميمها بشكل مخفي من قبل فريق كروم، مثل صفحة التحميل والمحلقات وصفحة الإعدادات والتاريخ.

وعلى ما يبدو أنّ التصميم الجديد من متصفح جوجل كروم بسيط ويحمل روح ماتيريال ديزاين فعلًا، أيضًا يُعطي شعور بالراحة والعصرية بدلًا من التصميم القديم. لكنّ حتى الآن لا يوجد أي تأكيدات رسمية من شركة جوجل حول التصميم الجديد، وأنّه من الممكن أن يقوموا بعمل الكثير من التغييرات وأنّ الصور لا تُعبر عن شكل التصميم النهائي.
ويُمكنك رؤية صور تصميم ماتيريال ديزاين الخاص بمتصفح جوجل كروم من خلال موقع المصدر TNW

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *