يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

لعبة PES 2016 myClub اصبحت متاحة للتحميل بشكل مجاني

قامت شركة كونامي الشهيرة بإطلاق لعبة PES 2016 بشكل مجاني على أجهزة الكمبيوتر وأصبحت اللعبة مُتاحة للتحميل من اليوم

قامت شركة كونامي الشهيرة بإطلاق لعبة PES 2016 بشكل مجاني على أجهزة الكمبيوتر وأصبحت اللعبة مُتاحة للتحميل من اليوم. وتعتبر لعبة PES 2016 وهي اختصار لكلمة Pro Evolution Soccer 2016 من اقوى المنافسين للعبة فيفا، ولكنّ النسخة المجانية من اللعبة يوجد بها بعض الأمور الغير مفعلة والتي تحتاج إلى الشراء من أجل تفعيلها واللعب بها.

الاجزاء المُفعلة في اللعبة هي عرض إمكانيات الفريق بالكامل، مع إمكانية اختيار سبعة فرق من بينها يوفنتوس وروما والبرازيل وفرنسا.

بالإضافة إلى ذلك، قسم التدريب مُفعل بشكل كامل ويُمكنك الدخول إليه بأي وقت، ويُمكن فتح لاعبين جدد لإضافتهم إلى الفرق من خِلال استخدام العملات في اللعبة، والتي يُمكن الحصول عليها بواسطة اللعب، وتم إضافة الكثير من التحسينات الحركية الخاصة برقصات اللاعبين عند إحراز الأهداف، وإضافة بعض الملاعب الجديدة، أيضًا تستطيع إنشاء فريقك الخاص.

واصبح بإمكانك وضع إدارة للنادي ولكن هذه الميزة متوفر فقط عند اللعب عبر الإنترنت، وعملات myClub يُمكنك شراؤها من خلال اللعبة أو من خلال المتاجر مثل أمازون، ويُمكنك تداولها مع أشخاص آخرين، وما إلى ذلك.

ويوفر هذا الإصدار من لعبة بيس 2016 إمكانية اللعب اونلاين عبر الإنترنت أو بدون إنترنت، وهُناك الكثير من التحديثات التي سوف تطرأ على اللعبة في المستقبل
والفيديو التالي يوضح كافة التفاصيل والمميزات الموجودة في الإصدار المجاني من اللعبة.


المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *