يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

صور مسربة وحقيقية لشكل هاتف سامسونج جالاكسي إس 7

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الشائعات حول هاتف سامسونج جالاكسي إس 7. وللحد من هذه الشائعات قامت بعض المواقع الموثوقة في نشر الأخبار مثل مدونة HDBlog الإيطالية والموقع التقني الفيتنامي reviewdao.vn بتسريب الصور الحقيقية للهاتف

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الشائعات حول هاتف سامسونج جالاكسي إس 7. وللحد من هذه الشائعات قامت بعض المواقع الموثوقة في نشر الأخبار مثل مدونة HDBlog الإيطالية والموقع التقني الفيتنامي reviewdao.vn بتسريب الصور الحقيقية للهاتف، وعلى ما يبدو إنّ الصور حقيقية وتؤكد جميع الشائعات التي ظهرت مؤخرًا حول تصميم وشكل هاتف سامسونج جالاكسي S7.

أيصًا يُمكنك قراءة: سامسونج تؤكد موعد اطلاق هاتفي جالاكسي اس 7 واس 7 إيدج

صور مسربة وحقيقة لشكل هاتف سامسونج جالاكسي إس 7

أيضًا يُمكنكم مُشاهدة الصورة في الأعلى، للشكل الحقيقي للهاتف بحيث إنّ أزرار الصوت تشبه الأزرار الموجودة على هاتف سامسونج جلاكسي إس 6، في حين يبدو أنّ مُستشعر الكاميرا الخلفية أصبح شكله مُسطحًا أكثر من الهاتف السابق إس 6.

أما بخصوص الوزن، على حسب الصور التي ظهرت مؤخرًا، يبدوا أنّ جالاكسي إس 7 سوف يكون أكثر سُمكًا من هاتف جالاكسي إس 6. وهذا معناه إنّ البطارية الخاصة بالهاتف سوف يكون حجمها كبير بحيث سوف تكون سعة البطارية أفضل وهذا شيء رائع، وقد يكون المعالج سناب دراجون 820 أو ما يُعادله وسوف تكون دقة الشاشة QHD ولكن للآن هذه المواصفات غير واضحة جدًا أو غير مؤكدة.

صور مسربة وحقيقة لشكل هاتف سامسونج جالاكسي إس 7


وتُشير التكهُنات الأخيرة إن جالاكسي S7 سوف يتم إطلاقه مع هاتف جالاكسي إس 7 إيدج في برشلونة في 21 شباط/فبراير، في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2016). وبالتأكيد سوف نقوم بتغطية المؤتمر وننقل لكم جميع الأخبار في هذا الوقت.

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *