يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

سامسونج تؤكد موعد اطلاق هاتفي جالاكسي اس 7 واس 7 إيدج

شركة سامسونج تؤكد موعد اطلاق سلسلة هواتف جالاكسي اس7 واس 7 ايدج في 21 من فبراير وتم تأكيد الخبر من خلال فيديو تشويقي قدمته شركة سامسونج

أعلنت شركة سامسونج عن موعد إطلاق هواتف جالاكسي اس 7 واس 7 إيدج في 21 من فبراير أي بعد ثلاثة أسابيع، وتم تأكيد الخبر من خلال فيديو تشويقي قدمته شركة سامسونج، وسوف يتم الكشف عن الهاتفين قبل يوم من إنطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2016 في برشلونة والذي سوف يبدأ من 22 حتى 25 فبراير.

وعلى مدى الشهرين الماضيين، ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات المختلفة حول مواصفات الهاتفين. يُقال أنّ تصميم وشكل الهاتف سوف يكون مُشابه لجلاكسي اس 6 واس 6 إيدج، ولكنّ يُقال أيضًا سوف يكون للهاتفين فتحة لبطاقة الذاكرة، وسوف يأتي بشاشة حساسة للضغط، وأنّه سوف يكون مُقاوم للماء والشاشة الخاصة بجلاكسي اس 7 ايدج سوف تكون أكبر من جالاكسي اس 6 والمعالج سوف يكون كوالكوم سناب دراجون 820.

لكنّ للأنّ لم يتم إثبات أي شيء من هذا الكلام ولم يتم توضيح أي شيء في الفيديو فكل الذي يظهر فيه هو صندوق اسود كبير يظهر على حوافه توهج على شكل رقم سبعة، وسوف يتم تأكيد كل هذه الأمور بعد ثلاثة أسابيع.


المصدر

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *