يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أفضل 5 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية بطرق سهلة ورائعة من أفضل 5 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية بأسلوب سهل والتي تضم الكثير من الدروس في قواعد اللغة الإنجليزية وتعلم مفردات الكلمات.

اليوم أصبحنا في القرن الثاني والعشرين وتعلم لغة جديدة غير اللغة الأم أصبح شيء مُهم جدًا، ومن أهم هذه اللغات والأكثر تداولًا هي اللغة الإنجليزية وتُعتبر اللعة الأهم في العالم، ولكنّ هُناك من يجد أنّ تعلمها أمر صعب جدًا، وهنالك اشخاص لا يملكون الوقت للذهاب إلى المعاهد والدورات التدريبية من أجل أنّ يتعلموها وكل شخص وله ظروف تمنعه.

اليوم بفضل موقع يوتيوب أصبح تعلم اللغة الإنجليزية أمر سهل جدًا، وكل هذا بسبب القنوات التعليمية التي انتشرت بكُثرة عليه حيث أصبح يضم الكثير من الدروس التعليمية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات التعلم بأساليب وأنماط مُختلفة. لذلك قُمنا بجمع أفضل عشرة قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية، والتي من خلالها يُمكنك إجادة اللغة الإنجليزية.

القنوات التعليمية تضم مجالات مختلفة وكثيرة سوف تتعلم منها (طريقة نطق الكلمات، طريقة تعلم الكتابة، طريقة التحدث مع الآخرين، تعلم قواعد اللغة الإنجليزية)، والكثير من الأمور التي سوف تكتشفها خلال اللائحة التي سوف نشاركها معكم اليوم.

أفضل 5 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية



1. قناة تعليم اللغة الإنجليزية للعرب

هذه القناة تُعتبر من أشهر القنوات العربية على يوتيوب التي تُعلم اللغة الإنجليزية، حيث يوجد بها الكثير من الدروس التعليمية مثل (تعلم قواعد اللغة الإنجليزية البسيطة، تعلم قواعد اللغة الإنجليزية المتقدمة، اختبار كورس توفل، تعلم مفردات اللغة الإنجليزية)، والشرح بها بسيط جدًا وبأسلوب مميز ورائع. من خلال مُتابعتك للقناة سوف تتعلم الكثير من الأمور حول المفردات والقواعد وتعزز مهاراتك في اللغة.


2. قناة Learn English with English Class

هي إحدى القنوات الإنجليزية التي من خلالها سوف تتعلم اللغة من أهلها، من خلال القناة سوف تتعلم كيفية الاستماع إلى الكلمات وطريقة نُطقها. القناة تضم الكثير من قوائم التشغيل مثل (تعلم اللغة الإنجليزية في 3 دقائق، الكلمات الاسبوعية مع اليشا، اختبار الاستيعاب السمعي للمتعلمين "للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين باللغة"). أيضًا تضُم القناة قوائم تشغيلية لتعليم الاطفال اللغة الإنجليزية من خلال أغاني للأطفال والكثير من الأمور التي سوف تُعزز مهاراتك في اللغة.


3. قناة JenniferESL

أيضًا هي قناة إنجليزية، ولكنّها مُفيدة جدًا لأنّها تضم الكثير من الدروس وقوائم التشغيل في (تعليم مهارات الكتابة وعلامات الترقيم، مُلاحظات في اللغة الإنجليزية، تعلم حروف الجر الإنجليزية، إجادة القراءة بطلاقة في اللغة الإنجليزية، تعلم الأزمنة في اللغة الإنجليزية). يوجد الكثير من القوائم لتعلم الإنجليزية في جميع مجالاتها.


4. قناة English Easy Learning

من خلال هذه القناة سوف تتعلم الكثير من الاشياء المهمة في اللغة الإنجليزية. أبرزها هي كيفية التحدث مع الأشخاص في كثير من المواقف المختلفة وسوف تتعلم الكثير من الكلمات الإنجليزية المهمة التي سوف تُفيدك عند التحدث إلى أشخاص آخرين


5. قناة English Language

صراحًة هذه القناة من أجمل الفنوات في تعليم اللغة لإنجليزية حيث سوف تتعلم اللغة بالصوت والصورة، وتضم القناة أكثر من 50 درس في مجالات مختلفة مثل (القراءة والكتابة، التعارف، الاشخاص، الاعداد، أوقات الساعة، ايام الأسبوع، الشهور، المشروبات) والكثير من الدروس التي سوف تُفيد المُبتدئين.


أتمنى أنّ تُفيدكم هذه القنوات في تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بطلاقة، أيضًا ننصحكم بقراءة الكتب مثل (كتاب المواقف والذي يضُم أكثر من 700 عبارة شائعة في اللغة الإنجليزية، وكتاب حفظ الكلمات الإنجليزية)، ويوجد الكثير من الكتب التي سوف نشارككم إياها في مقالات أخرى.



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *