يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

سوني بدأت بإرسال تحديث أندرويد مارشملو إلى هواتف Z5

الأخبار السارة هذه المرة آتية من تركيا، حيث أعلنت صفحة الشركة على موقع فيس بوك. أنّها سوف تبدأ بإرسال تحديث نظام اندرويد مارشملو بشكل تدريجي في الدول وأول دولة وصلها هذا التحديث هي تركيا

الأخبار السارة هذه المرة آتية من تركيا، حيث أعلنت صفحة الشركة على موقع فيس بوك. أنّها سوف تبدأ بإرسال تحديث نظام اندرويد مارشملو بشكل تدريجي في الدول وأول دولة وصلها هذا التحديث هي تركيا.

وأكدت شركة سوني الموجودة في تركيا أنّ التحديث سوف يتم إرساله لباقي سلسلة الهواتف في نفس الوقت، وأنّ حاملي هواتف Xperia Z5 Compact و Z5 Premium بدأت عملية إرسال التحديث إليهم وخلال أيام سوف يصلهم.
أيضًا لا يُمكننا نسيان هواتف Z3 وZ3 Compact الذي وصلتهم النسخة التجريبية من تحديث مارشميو وهذا معناه أنّ التحديث الرسمي سوف يصل إليهم أيضًا.

أيضًا هُناك بعض الشائعات تقول إن التحديث سوف يصل إلى هواتف AT&T، Sprint، T-Mobile وVerizon، ولكنّ لن تصل إليهم التحديثات بشكل سريع وسوف تتأخر بعض الوقت، والكثير يتوقع أنّ الدولة الثانية التي سوف تحصل على التحديثات هي إيطاليا، وعلى حسب بعض الشائعات والتسريبات "من المتوقع أنّ يصل تحديث أندرويد مارشملو كافة الهواتف التي تم ذكرها في الموضوع في الشهر المقبل".

والأجهزة الأخرى المُدرجة على قائمة الشركة والتي من المتوقع أنّ يصل إليها التحديث الرسمي هي:

Xperia Z3+، Xperia Z3
Xperia Z3 Compact
Xperia Z2
Xperia M5
Xperia C5 Ultra
Xperia M4 Aqua
Xperia C4
Xperia Z4 Tablet
Xperia Z3 Tablet Compact
Xperia Z2 Tablet
المصدر



إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *