يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تحديث واتساب الجديد يأتي معه رموز تعبيرية جديدة

تطبيق واتساب على نظام التشغيل أندرويد يحصل على تحديث جديد بمناسبة عيد الجب ويجلب معه رموز تعبيرية جديدة

بِما أنّه أقترب عيد الحب قررت شركة واتساب إهداء المُستخدمين هدية رائعة وهي عبارة عن رموز تعبيرية حيث تم إضافة مئات الرموز التعبيرية إلى لوحة التحكم في واتساب، قبل بضع ساعات حصل تطبيق واتساب على تحديث جديد يحمل الإصدار رقم 2.12.441، ولكنّ التحديث الجديد لا يحمل أي مميزات جديدة.

كل الذي تم إضافته هي رزمات من الرموز التعبيرية الجديدة وتم تقسيمها إلى عدة فئات، والجميل أيضًا أنّه تم إضافة رموز تعبيرية خاصة بعيد الحب وهي عادةً يتم استخدامها من قِبل المُستخدمين من أجل التعبير عن مشاعرهم فالصورة بألف كلمة كما يقول المثل.

وسوف يصل التحديث بشكل تدريجي وإلى المُستخدمين وإذا كُنت لا تستطيع الصبر حتى يصل التحديث إلى متجر جوجل بلاي، فيمكنك تحميله بصيغة ملف APK من خلال الرابط WhatsApp 2.12.441، وللآن لا نعرف إذا كان التحديث الجديد سوف يحصل على مميزات جديدة أو لا، ويُمكنك مشاهدة الفئات و الرموز الجديدة من خلال الصورة في الأعلى.

وعلى حسب الإحصائيات التي ظهرت مؤخرًا أنّ تطبيق التراسل الفوري واتساب حصل على مليار مستخدم نشط شهريًا، وأنّه يتم إرسال 42 مليار رسالة بشكل يومي وكذلك 1.2 مليار صورة و 250 مليون مقطع فيديو، وأنّ المستخدمين قاموا بإنشاء أكثر من مليار مُحادثة جماعية.

المصدر
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *