يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

واتساب أصبح يدعم متصفح ايدج وإنترنت إكسبلورر بشكل رسمي

الآن اصبح بإمكانك استخدام واتساب من خلال متصفح مايكروسوفت ايجد ومتصفج إنترنت إكسبلورر بدون برامج أو إضافات

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الطّرق حول كيفيّة استخدام واتساب عبر المتصفّح إمَّا عن طريق بعض الإضافات أو بعض البرامج الأخرى، ولكنّ اليوم معنا خبر سوف يسعد الكثير من مُستخدمي تطبيق واتساب، حيث أصبح واتساب على الويب الآن يدعم كلّ من متصفّح مايكروسوفت ايدج وإنترنت إكسبلورر بشكل رسمي، وطريقة تثبيته وربطه مع هاتفك على المتصفّح بسيطة جدًا وذلك من خلال رمز الاستجابة (QR code).

ننصحك بقراءة: كيفيّة إجراء محادثات مرئية في واتساب

إذا كنّت تستخدم واتساب على شبكة الإنترنت وكنت تمتلك أحد متصفّحات الويب المذكورة في الأعلى، انتقل إلى موقع واتساب الرسمي من خِلال الهاتف الخاص بك لرؤية رمز الاستجابة السّريع (QR code) من على الشاشة، بعدها تتوجه إلى إحدى المتصفّحات من خِلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقُم بفتح رابط موقع واتساب المخصّص للويب، بعدها تقوم بتحديد الكود وتوجيه الهاتف إلى الكاميرا من أجل أنّ تبدأ عملية القراءة.

ويُمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنّت تريد حفظ تسجيل الدخول. وهُناك أيضًا تعليمات معتمدة من قِبل واتساب تشرح فيها استخدام التطبيق على مختلف الهواتف وانظمة التشغيل.

وجميعنا نعرف أنّ هذا الاسبوع مُخصص لتطبيقات الدّردشة بشكل عام وتطبيق واتساب بشكل خاص، حيث وصل عدد مُستخدميه إلى مـليـار مسـتخدم نشط، وأخبار حول وصول خدمة جيميل إلى مليار مستخدم أيضًا، وهذا معناه أنّ خدمات الدردشة أصبحت المُهيمنة على سوق التراسل.

عند استخدامك خدمة واتساب ويب من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن تشعر بأي فرق بينه وبين التطبيق المخصص للهواتف وأتمنى لكم تجربة مُمتعة.

المصدر

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *