يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أفضل 7 العاب أندرويد لعام 2016

تعرف على أفضل 7 العاب أندرويد التي احتلت الصدارة في عام 2016

على متجر جوجل بلاي يوجد الآلاف من العاب الأندرويد، مثل العاب السّباق، والعاب الحروب والالعاب الاستراتيجية، والعاب الألغاز والكثير، ودائمًا يبقى المستخدمين في حيرة من أمرهم عندما يُريدون اختيار اللّعبة المناسبة. ودائمًا مُبرمجين هذه الالعاب او التطبيقات يقومون بتصميم أفضل الصّور لهذه الالعاب لجذب المُستخدمين لأنّه كما يقول المثل الصّورة بألف كلمة ومعنى، ولكن بعد اليوم لن ننخدع بهذه الصّور.

لذلك اليوم في ايجي جيك سوف نوفر عنك عناء البحث، وقُمنا بتجميع قائمة بأفضل العاب الأندرويد المجّانيّة والأكثر إثارة على متجر جوجل بلاي، لذلك دعونا لا نُكثر الكلام ونتعرّف على أفضلها من خلال القائمة التّالية.

لعبة بيانو تايلز 2 _Piano Tiles 2


تعتبر هذه اللّعبة من أفضل العاب عزف البيانو في متجر جوجل بلاي، وتمنحك هذه اللّعبة التّحدّي وفي نفس الوقت سوف تستمتع بالموسيقى المسلّية الّتي تصنّعها اثناء اللّعب. وهي سهلة التّعلُّم لأنّ قواعدها بسيطة جدًا، كلّ ما عليك فعله هو الضّغط على القطع السّوداء اثناء تحرُّكها إلى أسفل الشّاشة. وتسمح لك هذه النّسخة المُحدّثة من لعبة بيانو تايلز ، باللّعب ضدّ لاعبين آخرين حول العالم والشّيء المميّز في اللّعبة أنّها تدعم اللّغة العربيّة بشكل جيد.

يُمكّنك من خلال اللّعبة صناعة ألحان أكثر من رائعة عندما تتقن أسلوب اللّعب، حيثُ تمتلك اللّعبة كمّية هائلة من الأغاني والموسيقى مثل أغاني الأعياد بالإضافة إلى مقطوعات موسيقيّة كلاسيكيّة لبيتهوفن وموزارت وغيرهما الكثير من عمالقة صُناع الموسيقى.

يُمكّنك من خلال اللّعبة صناعة ألحان أكثر من رائعة عندما تتقن أسلوب اللّعب، حيثُ تمتلك اللّعبة كمّية هائلة من الأغاني والموسيقى مثل أعاني الأعياد بالإضافة إلى مقطوعات موسيقيّة كلاسيكيّة لبيتهوفن وموزارت وغيرهما الكثير من عمالقة صُناع الموسيقى.


لعبة Traffic Rider


تُعتبر هذه اللّعبة من أفضل العاب الدّرّاجات النّاريّة، وهذا بسبب الجرافيك العاليّ للعبة حيث يبدو التّحكّم واقعيًّا إلى حدّ كبير، وطريقة التحكم بالدّرّاجة يكون عبر تحريك الجهاز إلى اليمين واليسار كما لو كنت تحرّك مقودًا. وإعدادات اللّعبة والجرافيك الخاص بها أكثر من رائع، حتّى عندما تقود بأقصى سرعة لديك سوف تبقى الصّورة واضحة.

ويتم فتح الخرائط الجديدة عندما تقوم بإنهاء دورة كاملة في السّباق دون الزّمن المحدّد. وتستطيع اثناء تقدّمك في اللّعبة فتح 20 درّاجة ناريّة وكلّ درّاجة تختلف في القوّة من حيث السّرعة وقوّة المكابح. وتحصُل أيضًا على وقت إضافي لإنهاء لفتك في السّباق عندما تقوم بالمرور بالقرب من السّائقين الآخرين، وهذا الأمر يستحقّ بأنّ تقوم بالمخاطرة لأنّ الوقت الإضافي سوف يعود عليك بالفائدة.

تُعتبر هذه اللّعبة منّ أفضل العاب الدّرّاجات النّاريّة، وهذا بسبب الجرافيك العاليّ للعبة حيث يبدو التّحكّم واقعيًّا إلى حدّ كبير، وطريقة التحكم بالدّرّاجة يكوّن عبر تحريك الجهاز إلى اليمّين واليسار كما لو كنّت تحرّك مقودًا


لعبة Twist


إذا كنت تبحث عن الالعاب الّتي تحتاج إلى تركيز كبير فهذه اللّعبة هي الأنسب لك، حيث يجب عليك ايصال الكرة إلى نهاية النّفق الّذي أنت تقوم بتدويره حتّى تبقّى الكرة على الأحجار (البلاط الملوّن)، ومن أجل فعل هذا يجب عليك أن تكون دقيق وسريع في نفس الوقت. تعلُّم هذه اللّعبة سهل جدًا ولكنّ إتقانها أمر صعب، لأنّه عندما تصبح في مستويات أعلى تُصبح اللّعبة أصعب من ذي قبل.

إذا كنّت تبحث عن الالعاب الّتي تحتاج إلى تركيز كبير فهذه اللّعبة هي الأنسب لك، حيث يجب عليّك ايصال الكرة إلى نهاية النّفق الّذي أنّت تقوّم بتدويره حتّى تبقّى الكرة على الأحجار (البلاط الملوّن)،


أفضل العاب التصويب المجانيّة على أندرويد


لعبة Dead Effect 2


ربّما تكون هذه اللّعبة لا تقدّم الشّيء الجديد من نوعه، ولكنّها بنفس جودة العاب التّصويب التي على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس. وتتألّف اللّعبة من شخصيّة محاربة خاصّة بك وتكون على سفينة فضائيّة مملوءة بالموتى الاحياء ويجب عليّك قتلهم والبقاء على قيد الحياة.

السّبب الّذي يجعل هذه اللّعبة تستحقّ أن تكون ضمن قائمتنا هي دقّة رسوماتها والجرافيك العالي الخاصّ بها، وببساطة هي مذهلة.

فإذا كان حجم جهازك كبير فأنّ المؤثّرات البصريّة لهذه اللّعبة سوف تقوم بإبهارك بلا أدنى شكّ. ولكن تأكد من ضبط الإعدادات بالشّكل المناسب لك للتّمتّع باللّعب.

ربّما قد تكوّن هذه اللّعبة لا تقدّم الشّيء الجديد من نوعه، ولكنّها بنفس جودة العاب التّصويب التي على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس. وتتألّف اللّعبة من شخصيّة محاربة خاصّة بك وتكوّن على سفينة فضائيّة مملوءة بالموتى الاحياء ويجب عليّك قتلهم والبقاء على قيد الحياة.


لعبة Dead Trigger 2


أطلقت شركة MadFinger النُّسخة الثّانية من لعبتها النّاجحة، والّتي سوف تجذبك إليها وتجعلك لا تستطيع التّوقّف عن اللّعب بها بعد عدّة دقائق من الدّخول إليها. حيث في هذه اللّعبة يجب عليك السّفر إلى عدّة مناطق موبوءة بالموتى الأحياء، مُستغلًّا اسلحتك في القضاء على مخلوقات الزومبي وقتل أكبر عدد منهم. وعند لعب هذه اللّعبة سوف تُدمنها، عن تجربة.

أطلقت شركة MadFinger النسخة الثانية من لعبتها الناجحة، والتي سوف تشدك إليها وتجعلك لا تستطيع التوقف عن اللعب بها بعد عدة دقائق من الدخول إليها


لعبة Hopeless: The Dark Cave


تعتبر هذه اللّعبة من أجمل الالعاب عن أندرويد حيث تدمج هذه اللّعبة بين الرّعب والكوميديا في نفس الوقت، وهي عبارة عن مجموعة صغيرة من النّقاط المضيئة أو الكائنات المُضيئة وسط كهفٍ مُظلم، ويجب القضاء على جماعات وحوش الظّلام الّتي تهاجمها.

ولكنّ لا يوجد نهاية لهذه اللّعبة، حيث سوف تستمرّ في جمع النّقاط والعملات لشراء وتطوير الأسلحة الجديدة من أجل الاستعداد لقتل وحوش الظّلام وحماية الكائنات الظّريفة، هذه اللّعبة ليست لأصحاب القلوب الضّعيفة لأنّ مُشاهدة مخلوقات الظّلاّم تبتلع هذه الكائنات الظّريفة واحدًا تلو الأخر قد يفطر قلّبك :(.

تعتبر هذه اللّعبة من أجمل الالعاب عن أندرويد حيث تدمج هذه اللّعبة بين الرعب والكوميديا في نفس الوقت وهي عبارة عن مجموعة صغيرة من النقاط المضيئة وسط كهفٍ مُظلم، ويجب القضاء على جماعات وحوش الظلام التي تهاجمها.


لعبة SHADOWGUN: DeadZone


تعتبر هذه اللّعبة من أفضل العاب التّصويب الجماعيّ على أندرويد، ولكنّ هذه اللّعبة تحتاج إلى مُتطلّبات معينة في الأجهزة من أجل أن تعمل بشكل جيد وهذا بسبب متطلّباتها العالية والجرافيك الخاصّ بها. كما أنّها تحتوي على ميّزة المحادثات الصّوتيّة من أجل نمط اللّعب الجماعيّ وهي سهلة الاستخدام، وتستطيع استخدام هذه الخاصّية من أجل التّنسيق مع زملائك في الفريق، أو السّخريّة من اعدائك.

تعتبر هذه اللّعبة من أفضل العاب التصويب الجماعي على أندرويد، ولكنّ هذه اللّعبة تحتاج إلى مُتطلبات معينة في الأجهزة من أجل أنّ تعمل بشكل جيد وهذا بسبب متطلباتها العالية والجرافيك الخاص بها


أتمنّى أنّ تكوّن أعجبتكم هذه القائمة وانتظرونا بسلسة جديدة من أفضل الالعاب على أندوريد، وهل قمت بتجربة أحد الالعاب الموجودة في القائمة؟ وما هو رأيك بها؟ اتمنى أنّ تُطلّعنا على رأيك من خلال التّعليقات.

ترجمة -وبتصرّف-للمقال Best free Android games of 2016 لصاحبه Scott Adam Gordon.

عن الكاتب:

If I had a Patronus it would be a Hamburger :)

Living my life upon the great saying "Hakuna Mattata".

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *