يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أفضل المواقع لتحميل خطوط الفوتوشوب

إنّ وجود مكتبة واسعة من أدوات التصميم من شأنها أنّ تُساعدك في الحصول على أفكار كثيرة من أجل تحسين التصميم وإنجازه بوقت أقل. وبالأدوات والموارد اللازمة يُمكن للمصممين توفير أفضل التصاميم مع الحَّد من الوقت اللازم لإنجاز مشاريعهم

إنّ وجود مكتبة واسعة من أدوات التصميم من شأنها أنّ تُساعدك في الحصول على الكثير من الأفكار من أجل تحسين التصاميم وإنجازها بوقت أقل. وبالأدوات والموارد اللازمة يُمكن للمصممين توفير أفضل التصاميم مع الحَّد من الوقت اللازم لإنجاز مشاريعهم.
مقال اليوم عبارة عن صندوق كنز صغير يحتوي على بعض المصادر التي يوجد فيها أفضل الخطوط والأدوات التي يحتاجها كل مُصمم.

أفضل المواقع لتحميل خطوط الفوتوشوب


من المعروف أنّ الخطوط تُضيف جمالية تترافق مع التصاميم. لذلك في هذه الفئة سنتعرف على أفضل الخطوط التي يُمكنك استخدامها في تصاميمك، والتي سوف توفر عليك عناء البحث عن الخطوط على الإنترنت.

FontSquirel: يعتبر من أكبر المواقع التي تملك مجموعة من خطوط اليد المختارة بعناية، وجميعها مجانية ولك الحرية في استخدامها، ويُمكنك استخدامها في مشاريعك الشخصية والتجارية.

FontFabric: هي عبارة عن مجموعة من الخطوط البلغارية وهي من عمل المصمم Svet Simov، ويحتوي الموقع على 90-خط مجاني، ومعظمها تدعم الأبجدية السيريلية. وتُعتبر مجموعة FontFabric من الخطوط الأكثر جمالاً على شبكة الإنترنت والتي نالت على إعجاب الكثير من المصممين، ويُمكنك استخدامها في مشاريعك الشخصية والتجارية.

Google Fonts: جوجل تقدم أكثر من 900-خط مجاني. ويوجد الكثير منها تدعم اللغة العربية ويمكن استخدامها بكل حرية ويُمكنك البحث عن الخطوط من خلال استخدام ميزة Filters التي توفر لك خيارات اختيار الخط على حسب السماكة والعرض والميلان، وبنفس القائمة الجانبية يمكنك استخدام سكريبت اختيار اللغة الذي يوفر لك البحث عن الخطوط على حسب اللغة التي تريدها.

MediaLoot: هي مجرد جزء صغيرة من العديد من الأشياء المجانية التي تقدمها Media Loot بحيث تقدم مجموعة جيدة من الخطوط الفريدة من نوعها والتي يُمكنك إضافتها إلى مجموعتك الخاصة.

Free Goodies For Designers: الموقع يقدم مجموعة رائعة من الخطوط التي لها أسلوب فريد من نوعه، وجميعها مجانية ولك الحرية في استخدامها ويُقدم أيضاً الكثير من الاشياء المجانية والتي يُمكنك الحصول عليها من خلال القائمة المنسدلة في أعلى الموقع.

FreebiesBug: من أحد المواقع الجميلة التي تقدم مجموعة من الخطوط الرائعة المكتوبة بخط اليد.

Letterhead Fonts: يعتبر من المواقع القديمة، بحيث يتوفر في الموقع الخطوط الكلاسيكية القديمة والخطوط المزخرفة التي يُمكنك استخدامها مع الصور المصغرة الرائعة.

The Freebies Bay: يوفر الموقع أفضل الخطوط الحديثة وكل هذه الخطوط الأنيقة من تصميم The Freebies Bay. ويقدم الموقع مجموعة كبيرة وواسعة من أنماط الخط المختلفة.

Inspiration Hut: يقدم الموقع مجموعة جميلة من الخطوط اليدوية الحرفية المصممة بعناية، ويتوفر الموقع على الايقونات وفرش فوتوشوب والموك أب وغيره الكثير من الأدوات التي سوف تفيد المصممين.

arafonts: يعتبر من اشهر المواقع لتحميل الخطوط العربية، ويتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط الكوفية وخطوط الثلث والرقعة والديوان وسوف يفيد كل مصمم عربي.

fontface: يحتوي على أكثر من 100 خط عربي مجاني، حيث يحتوي الموقع على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويوجد بداخل الموقع مُحرك بحث من أجل البحث عن الخطوط وفي الجانب الأيمن يُمكنك أختيار نوع الخط، ويُمكنك مُعاينة الخط من داخل الموقع قبل تحميله أو استخدامه.

أتمنى أنّ تُعجبكم هذه القائمة الشاملة من الخطوط، والمواقع لا تقتصر على الخطوط فقط بل يوجد بها الكثير من أدوات الفوتوشوب، ومن أجل الدخول إليها أضغط على اسم الموقع الذي باللغة الإنجليزية.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *