يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

أفضل 10 متصفحات إنترنت على أندرويد

متصفحات الإنترنت مُهمة لأي هاتف ذكي، واستخدام المتصفح الغير مناسب يؤدي إلى معاناة شديدة في تصفح مواقع الإنترنت لذلك تعرفو على أفضل وأسرع 10 متصفحات إنترنت على أندرويد

متصفح الإنترنت الافتراضي الذي يأتي مُثبت مع نظام التشغيل أندرويد هو جيد نوعًا ما ولكنه يفتقد إلى الكثير من الميزات الرئيسية وقد لا يُلبي جميع احتياجات المُستخدم. ويوجد آلاف التطبيقات الخاصة بمتصفحات الإنترنت على متجر جوجل بلاي، وهُناك مُتصفحات تدعم ميزات كثيرة مثل دعم الفلاش، وإضافات رئيسية وغيرها الكثير من الميزات.

اليوم في ايجي جيك سوف نتعرف على أفضل 10 متصفحات إنترنت في نظام الأندرويد للهواتف الذكية التي من المُمكن أنّ تُعطيك تجربة جيدة في تصفح مواقع الإنترنت.

1. متصفح جوجل كروم


يُعتبر متصفح جوجل كروم من أفضل المتصفحات على أندرويد وله شعبية كبيرة بين المُستخدمين، وهذا لِما يحتويه من ميزات مثل السرعة في التصفح مع خاصية البحث السريع التي تُمكنك من الاختيار بين نتائج البحث التي تظهر بشكل مباشر اثناء الكتابة، وخاصية توفير البيانات التي تُخفض استخدام البيانات بنسبة تصل إلى 50%، وخاصية المزامنة على مختلف الأجهزة التي تُمكنك من الدخول إلى علامات التبويب من جهاز كمبيوتر آخر أو جهاز لوحي. لكنّ مُشكلته الوحيدة هي أنّه يستهلك الكثير من موارد الهاتف.


2. متصفح موزيلا فايرفوكس


يُعتبر ثاني أفضل متصفح على هواتف أندرويد وهو المُفضل لدي لما يحتويه من مميزات، مثل حماية خصوصيتك اثناء تصفح المواقع التي تتعقب نشاط التصفح الخاص بك، وخاصية التزامن مع جميع أجهزتك ومن أجل أنّ تعمل هذه الخاصية يجب أنّ تمتلك حساب على فايرفوكس، وميزة علامات التبويب المرئية التي تتيح لك فتح الكثير من علامات التبويب بدون الخروج من سابقتها، وميزة الوصول السهل إلى موقعك المفضلة والكثير من الميزات التي سوف تكتشفها اثناء استخدام متصفح موزيلا فايرفوكس.


3. متصفح أوبرا


يعتبر المتصفح الأفضل في تصفح ملفات الصوت ومقاطع الفيديو وهذا بسبب الميزة الذي يوفرها المتصفح وهي خاصية ضغط البيانات لملفات الصوت والفيديو، ومؤخرًا تم إضافة خاصية حجب الإعلانات من المواقع من أجل الحصول على سرعة فائقة اثناء تصفح مواقع الإنترنت، ومن مميزاته الفريدة مثل ميزة التكبير والتصغير على أي موقع، وميزة إضافة المواقع إلى الشاشة الرئيسية للوصل إلى في أي وقت والكثير من الأمور التي سوف تكتشفها اثناء استخدامك متصفح أوبرا.


4. متصفح UC Browser


إذا كُنت من مُدمنين مشاهدة البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو فأنّ متصفح UC Browser هو الخيار الأنسب لك. حيث يحتوي المتصفح على ميزات أكثر من رائعة مثل ميزة الوضع الليلي اثناء تصفح المواقع، وميزة التحميل الذكي بحيث تستطيع تحميل أكثر من تطبيق في نفس الوقت وتستطيع تنظيم الملفات الخاص بك بشكل جيد، وميزة التصفح الخفي لحفظ خصوصياتك وميزة التحكم بالفيديوهات التي تشاهدها مثل التحكم بصوت الفيديو وسطوع الشاشة، والميزة التي أعجبتني في المتصفح هي التحكم في شكل المتصفح لأنّه يحتوي على ثيمات وخلفيات كثيرة يُمكنك تزيين المتصفح به ويُمكنك اختيار أحد الصور الخاصة بك لوضعها على المتصفح واستخدامها مثل الثيمات.


5. تحميل متصفح CM Browser


يعتبر هذا المتصفح من أصغر المتصفحات حجمًا حيث يصل حجمه إلى أقل من 1.7 ميجابايت، وهو سريع وآمن في التصفح وهذا لأنه يحتوي على محرك مكافحة الفيروسات المُصنف من قِبل فريق AV-TEST، أيضًا يقوم بتحذيرك عند تصفح المواقع التي تُشكل خطر أو تهديد على المستخدم، وتستطيع من خلال الإعدادات التحكم بحجم خطوط المتصفح ويدعم أكثر من لغة وسلس وسريع في تصفح مواقع الإنترنت.


6. متصفح ماكس ثون _Maxthon Browser


يعتبر هذا المتصفح من أذكى المتصفحات وأسرعها على متجر جوجل بلاي، حيث يمتاز المتصفح بسرعته الفائقة ومدعوم بواسطة التقنية السحابية، ويدعم إرسال النصوص، الصور، المواقع/ الارتباطات وعلامات التبويب إلى أي جهاز إذا كنت تمتلك حساب في المتصفح، وحاصل على جائزة أفضل متصفح لمدة 3 سنوات متتالية ويُعتبر من أول المتصفحات التي دعمت معايير HTML5، ويحتوي على الكثير من الميزات التي سوف تعجبك اثناء استخدامه.


7. متصفح دولفين _Dolphin


يعتبر هذا المتصفح من أسرع المتصفحات في تحميل صفحات الإنترنت، ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وهو خفيف على الهواتف ويدعم معايير HTML5، والمميزات المتواجدة في المتصفح هي (حجب الإعلانات غير المرغوب بها من المواقع، ميزة التصفح الخفي من أجل حماية خصوصياتك، ميزة البحث الصوتي، ميزة مشغل الفلاش، ميزة حذف ونقل الملفات المحملة من خلال مدير الملفات، وغيرها الكثير من الإضافات).


8. متصفح Cool Browser


من أفضل ميزات هذا المتصفح هو أنّه يدعم مشاهدة الفيديوهات في (وضع ثلاثي الأبعاد _3D)، ويتيح لك التحكم في الفيديو بشكل أكثر من رائع مثل التحكم بدرجة سطوع الفيديو عبر اللمس، والميزة الأكثر من رائعة هي التخزين المؤقت التي تسمح لك بحفظ الفيديوهات ومشاهدتها في وقت لاحق بدون الاتصال بالإنترنت.


9. متصفح Yolo Browser


متصفح سريع وآمن في نفس الوقت، حيث سوف يقوم بحماية خصوصياتك اثناء تصفح الإنترنت، ويقوم بحظر الإعلانات غير المرغوب بها في المواقع، بالإضافة إلى ميزة الوضع الليلي من أجل توفير الطاقة في الهاتف والمساعدة على قراءة الكلمات في المواقع في الليل، ويقوم بفحص الملفات اثناء تحميلها وحمايتك من الملفات التي تحتوي على برمجيات خبيثة بالإضافة إلى دعمه 3G والكثير من الإضافات المهمة.


10. متصفح Best Browser


متصفح بسيط جدًا، يساعدك على حماية خصوصياتك اثناء تصفح الإنترنت وخفيف على الهواتف، يحتوي على تصميم بسيط جدًا وسهل الاستخدام. ولكنّ المتصفحات السابقة أفضل منه بكثير


نتمنى أنّ تكون أعجبتك القائمة التي قُمنا بعرضها عليكم، وما رأيك بها؟ هل تستخدم متصفح معين غير موجود في مقالنا؟ أتمنى أنّ تطلعنا على رأيك من خلال التعليقات.


عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *