يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تطبيق التعرّف على الأرقام المجهولة Truecaller يحصل على ميزات جديدة

تطبيق تروكولر يحصل على ثلاث تحديثات جديدة مثل Smart call history، وخاصية الـ Availability، وتحسين في مدير الإتصال Dialer، وتصميم جديد من أجل تسهيل عملية استخدامه.

على مر السنين الماضية قامت شركة Truecaller بإطلاق ثلاثة تطبيقات لهواتف أندرويد. حيث شهدت هذه التطبيقات الثلاث نموًا كبيرًا خلال السنوات الماضية وأقبل عليها الكثير من مُستخدمي نظام التشغيل أندرويد.

التطبيق الأول هو تطبيق Truecaller حيث يقوم هذا التطبيق بالتعرف على أرقام الهواتف التي تتصل بك، وذلك عبر قاعدة البيانات الكبيرة والهائلة التي تحتوي على أكثر من مليار رقم مُختلف، حيث مِن النادر أنّ يتصل بك أحد الأشخاص ولا تظهر لك بياناته الشخصية مثل الاسم ومكان الإقامة ومن أجل أنّ يعمل التطبيق يجب أنّ تكون مُتصل بالإنترنت.

أما التطبيق الثاني فهو تطبيق Truedialer، وظيفته هي استبدال تطبيق الاتصال الافتراضي المتواجد على هاتفك، حيث يستفاد التطبيق من قاعدة البيانات الهائلة الرئيسية التابعة لتطبيق Truecaller، والتطبيق الثالث هو تطبيق Truemessenger وهو مُختص في في إدارة وتصفية الرسائل القصيرة SMS في نظام أندرويد.

واليوم قامت الشركة بإطلاق تحديث جديد على تطبيق Truecaller الذي يدعم نظام التشغيل أندرويد، حيث حصل التطبيق على نفس ميزات تطبيق Truedialer بالإضافة إلى بعض المميزات الجديدة. من أهم هذه الميزات هي:

1. خاصية سجل المكالمات الذكي حيث تقوم هذه الميزة باستبدال الأرقام المجهولة المسجلة على هاتفك بالأسماء الحقيقة، بالإضافة إلى استبدال اسماء الأرقام المسجلة على هاتف بالأسماء الحقيقة، والإضافة الثالثة التي حصل عليها التطبيق أيضًا هي إظهار كافة المعلومات المُتاحة الخاصة بالأرقام إن وجِدَت.

2. الدمج مع خيار المكالمات عبر أداة dialer حيث أصبح بإمكانك إجراء المكالمات مباشرةً عبر تطبيق تروكولر.

3. خاصية الإتاحة (Availability) حيث تُمكنك هذه الميزة من معرفة إذا كان أحد اصدقائك مُتاح الاتصال به الآن أو مشغول، بالإضافة إلى معرفة مكان تواجد الرقم الذي تحاول الاتصال به.

4. وأخيرًا حصل التطبيق على تصميم جديد من أجل تسهيل عملية استخدامه، وتم تغيير أيقونة التطبيق.

ويُمكن تحميل تحديث تطبيق تروكولر _Truecaller عبر متجر جوجل بلاي


عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *