يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

6 اشياء عليك معرفتها قبل التحديث إلى أندرويد مارشميلو

6 أشياء اساسية عليك معرفتها والقيام بها قبل تحديث نظام الأندرويد إلى الإصدار الجديد أندرويد مارشميلو

6 اشياء عليك معرفتها قبل التحديث إلى أندرويد مارشميلو -في الآونة الأخيرة وصل تحديث نظام الأندرويد مارشميلو إلى عدد لا بأس به من الأجهزة، وبما أنّه ينتشر على الأجهزة على مراحل، فأنّه من المؤكد سوف يصل إلى هاتفك في أي وقت إذا كان هاتف مؤهل لهذا التحديث أو لا. على كل حال، قبل أنّ تضغط على زر التحديث، يجب عليك أنّ تعرف عدة اشياء مُهمة.

فكُلنا نعرف أنّه لا يوجد نظام كامل وأي نظام أندرويد يأتي بميزات إيجابية وسلبية. لذلك دعونا نتعرف على 10 اشياء عليك القيام بها قبل التحديث إلى نظام أندرويد مارشميلو.

أسرار وخفايا نظام أندرويد مارشميلو وتفعيل مميزاته

1# تعرف على نظام أندرويد مارشميلو


قبل التحديث إلى النظام الجديد، يجب عليك أنّ تتعرف على سلبيات وإيجابيات النظام. في موضوع سابق لنا تعرفنا على 4 مشاكل قد تواجهك في نظام أندرويد مارشميلو تعرف على حلها، بعض قراءة المقال السابق يجب عليك معرفة التغييرات التي ستُرافق النظام والتي سوف يجلبها لهاتفك، وفهم ما قد يتغير عند التحديث. ونصيحة إذا كنت راضيًا أكثر بنسخة أندرويد لوليبوب، فمن الأفضل البقاء على هذه النسخة وعدم التحديث.

2# قم بأخذ نُسخة احتياطية من ملفاتك


هذه الخطوة تُعتبر من أهم الخطوات التي يجب أنّ تفعلها قبل التحديث إلى أي نظام، لذلك قبل قيامك بعملية التحديث إلى أندرويد مارشميلو قم بأخذ نُسخة احتياطية لملفاتك، بما فيها جهات الاتصال والصور والفيديوهات والتطبيقات والبيانات المُهمة.

3# قم بشحن هاتفك إلى الحد


قبل التحديث إلى النسخة السادسة من نظام الأندرويد، تذكر أنّ تشحن هاتفك إلى 80% على الأقل. لأنّه من المُهم شحن الهاتف قبل البدء بتحميل التحديث. وإذا كُنت تحمل التحديث من على الإنترنت، فيجب عليك إبقاء هاتفك على الشحن، فهذا سوف يُبقي هاتفك مشحونًا وجاهزًا للاستخدام.

4# ابحث على الإنترنت عن ما يتلقاه المارشميلو من ردود فعل


قم بالبحث على الإنترنت عن ردود فعل الأشخاص حول التحديث، سواء كانت المراجعات سلبية أو إيجابية. ولكنّ لا يجب أنّ تنسى أنّ هُناك بعض المُستخدمين سوف يُفضلون نسخة أندرويد لوليبوب السابقة والبعض الآخر سوف يُفضل التحديث الجديد أندرويد مارشميلو بسبب مميزاته الجديدة. لذلك يجب أنّ تُفرق بين مُحبي لوليبوب ومُحبي النظام الجديد.

5# قم بالبحث عن التطبيقات التي تتوقف بشكل مفاجئ في مارشميلو


في النظام الجديد يوجد بعض التطبيقات الغير متوافقة معه ولا تعمل بشكل صحيح وتتوقف فجأةً عند استخدامها في أندرويد مارشميلو. وهذا يؤدي إلى مشاكل كثيرة أحيانًا في الجهاز، لذلك عليك أنّ تبحث على الإنترنت عن التطبيقات الغير متوافقة معه وأنّ تقوم بحذفها. لأنّه ليس من المُمتع حين تُحدث جهازك إلى أخر إصدار للنظام وتحد أنّ التطبيق الذي تريده يُسبب مشاكل لهاتفك ولا يعمل بشكل جيد.

6# تأكد من قسم تكنولوجية المعلومات


إذا كُنت تستخدم هاتفك لغرض مُتعلق بالعمل، قُم أولًا بالتأكد من قسم تكنولوجيا المعلومات حيث سوف يُفيدك هذا القسم بمعرفة إذا كان الهاتف سوف يعمل بشكل جيد على النظام الجديد أو لا. وذلك عبر معرفة التطبيقات التي سوف تعمل بشكل جيد على نسخة أندرويد مارشميلو، أو سوف تواجه بعض المشاكل مع التحديث الجديد.

هل قمت بالتحديث للنسخة الجديدة من النظام؟ وما رأيك في هذا التحديث؟ شاركنا رأيك من خلال ترك تعليق في الأسفل.

عن الكاتب:

من سوريا, مواليد 1995. أدرس آدب اللغة الإنكليزية ومهتم بالترجمة وعالم التقنيات.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *