يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

10 تطبيقات أندرويد سوف تجعل منك هاكر

تعرف على 10 تطبيقات سوف تُدخلك عالم الأختراق من سابع أبوابه وستجعل منك هاكر مُحترف

يُعتبر نظام لينكس أحد الأنظمة الأكثر استخدامًا لِدى القراصنة (الهاكر)، وهذا بسبب الأدوات المتوفرة في النظام وغير المتواجدة في أنظمة التشغيل الأخرى مثل ويندوز وماك. أغلبية مُستخدمي نظام التشغيل أندرويد يعرفون أنّه مبني على نواة لينكس، هذا معناه أنّ النظام لا يخلوا من أدوات القراصنة والتي يُمكن استخدامها في أمور اختبار الاختراق من أجل التعرف على عالم الهاكر وتعلم أساليب الاختراق والتعرف على طرق الحماية منها أو يُمكن استخدامها في الأمور الأمنية.

لذلك اليوم في ايجي جيك سوف نعرض عليكم قائمة من أفضل التطبيقات الخاصة بالقراصنة على أندرويد والتي سوف تُدخلك إلى عالم الاختراق ولكنّ يجب أنّ يكون لديك خلفية مُناسبة عن البرمجة على ما أظن حتى تعرف كيفية استخدام التطبيقات ومعرفة كيفية تشغيلها.

1# تطبيق Hackode


هو إحدى تطبيقات أو أدوات الهاكر وهو تطبيق لاختبار الاختراق ومُبرمج للهاكر الأخلاقيين، ويُمكن استخدامه في أمور كثيرة وهذا بسبب احتواءه على الكثير من الأدوات المُفيدة في هذا المجال مثل (Google Hacking، DNS Dig، DNS lookup Google Dorks، Security Rss Feed، Exploits).

ومازال التطبيق في مرحلته التجريبية والنُسخة الموجودة في متجر جوجل بلاي مازالت "بيتا" ولا نعرف متى سوف يتم إطلاق النسخة النهائية من التطبيق ولكنّ على حسب قول مُبرمجيه أنّ النسخة النهائية سوف تأتي بأدوات أكثر وأفضل لذلك.


2# تطبيق AndroRAT


يُعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات لِدى القراصنة، حيث تستطيع من خلاله التحكم عن بعد في نظام الهاتف الخاص بالضحية.

اسم Androrat هو مزيج من (أندرويد _Android) و(رات _RAT أداة التحكم عن بعد).

بعد التحكم بهاتف الضحية، تستطيع التحكم بالنظام بشكل كامل والحصول على كافة البيانات والمعلومات المتواجدة في الهاتف، وتم تطوير وبرمجة هذا التطبيق من خِلال 4 أشخاص لمشروع الجامعة الخاص بهم، وكان الهدف من هذا التطبيق هو السيطرة على نظام الأندرويد عن بعد واسترجاع المعلومات منه في حالة تمت سرقة للهاتف.


3# تطبيق APKInspector


هو عبارة عن أداة (GUI -واجهة المستخدم الرسومية القوية)، وهو موجه للمُحللين من أجل تحليل تطبيقات أندرويد. الهدف المُتمثل من هذا المشروع هو من أجل مُساعدة المحللين على رؤية وتجميع حزم أندرويد والتعليمات البرمجية DEX والمُطابقة لها.


4# تطبيق DroidBox


يُعتبر هذا التطبيق إحدى التطبيقات المتطورة في التحليل الديناميكي لتطبيقات الأندرويد، مثل (معرفة أداء عمليات التشفير باستخدام API على أندرويد، عمليات تسريب المعلومات عبر الشبكة والملفات والرسائل النصية القصيرة)، وغيرها الكثير من الأمور المُفيدة ولكنّ طريقة استخدام التطبيق تحتاج إلى بعض الخبرة في التعامل مع الأكواد والحُزَم.


5# تطبيق Burp Suite


هذا التطبيق عبارة عن منصة متكاملة من أجل معرفة أداء واختبار أمن تطبيقات الويب. ويوجد به الكثير من الأدوات المُختلفة التي تعمل بسلاسة وهي تدعم عملية الاختبار بأكملها، من رسم الخرائط الأولية وتحليل مظهر الهجوم على التطبيقات، من خلال ايجاد واستغلال الثغرات الأمنية.


6# تطبيق zANTI


هو عبارة عن تطبيق شامل لمجموعة أدوات تشخيص الشبكة التي تُمكن مراجعة الحسابات واختبارات الاختراق المُعقدة بكبسة زر واحدة. ويُقدم التقرير القائم على تقنية السحابة التي تُرشدك من خلال الإرشادات البسيطة لضمان سلامة الشبكة.


7# تطبيق Droid Sheep


يُعتبر هذا التطبيق من أسهل التطبيقات في الاستخدام، حيث يُمكن لأي شخص لديه جهاز يعمل بنظام أندرويد أن يستخدمه وهو مُقدم من خدمة الإنترنت التي تحمي المُستخدمين. لذلك يُمكن لأي شخص أنّ يقوم باختبار أمن حسابه بنفسه.


8# تطبيق BetterCap


يُستخدم هذا التطبيق من أجل تحليل الشبكات، واختراقها من خلال الأندرويد والتطبيق يعمل بتقنية IT تكنولوجيا المعلومات من أجل تقديم هذه المعلومات إلى الخُبراء الأمنين، وهو يحتوي على الكثير من الأدوات الاحترافية والمتقدمة والأكثر اكتمالًا من أجل إجراء عمليات تقييم أمن الشبكات من على الهاتف النقال وتم إنشائه من أجل أداء أنواع مختلفة من هجمات MITM ضد الشبكات، والتلاعب ببروتوكولات Https، Http.


9# تطبيق Spoof


من خلال هذا التطبيق تستطيع اجراء المكالمات الزائفة بأرقام مختلفة وتستطيع من خلاله اخفاء الرقم، ويحتوي على ميزة تغيير الاصوات إلى صوت مُختلف تمامًا عن صوتك وذلك من خلال ضبط الإعدادات قبل إجراء المكالمة الهاتفية، ويحتوي أيضًا على ميزة تسجيل المكالمات.


10# تطبيق NetCut


هذا التطبيق غني عن التعريف ويُمكن من خلال من أي شخص من استخدام شبكة واي فاي الخاصة بك ويُمكنك تعطيل الإتصال بشبكة الإنترنت لأي جهاز بالشبكة التي تتصل بها حاليًا، ولكنه يحتاج إلى روت.


مُلاحظة: موقع ايجي جيك لا يتحمل مسؤولية استخدام هذه التطبيقات بطرق غير شرعية أو الإساءة إلى الأخرين.

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *