يحدث الآن
يتم جلب البيانات...

تحميل برنامج Xamarin بشكل مجاني بدلًا من 2000 دولار

مايكروسوفت تتيح تحميل برنامج Xamarin بشكل مجاني بعد أنّ كان ثمنه 2000 دولار أمريكي

الكثير من مُبرمجي وصُناع تطبيقات الأندرويد يقومون باستخدام برامج مثل Eclipse وNetbeans أو Android Studio، وهذا بسبب أنّ هذه البرامج مجانية بشكل كامل وتقوم بعمل المطلوب وبكفاءة عالية إذا تم استخدامها بالشكل الصحيح.

وبالطبع يوجد برامج مدفوعة ويكون ادائها اقوى ولكنّها تكون باهظة الثمن مثل برنامج Xamarin والذي يصل ثمنه إلى 2000 دولار أمريكي، ومن الصعب جدًا أنّ نحصل على هذا النوع من البرامج بشكل مجاني وأنّ وجدت تكون ملغومة (يوجد بها برمجيات خبيثة لسرقة المعلومات) ولا تكون أصلية.

أما اليوم فاجئتنا شركة مايكروسوفت بطرح البرنامج بشكل كامل ومجاني، بعد أنّ قامت بشراء الشركة المطورة للبرنامج وذلك بمبلغ 400 مليون دولار أمريكي وقامت بطرح البرنامج بشكل مجاني وعلى ما يبدو أنّ مايكروسوفت قررت فرض سيطرتها على سوق برمجة التطبيقات ومنافسة الشركات الأخرى.

عن برنامج Xamarin


هو عبارة عن برنامج تستطيع من خلاله صنع وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية، حيث يوفر لك البرنامج بيئة مفتوحة المصدر تُساعدك بشكل كبير على تطبيقات تعمل على كافة أنظمة التشغيل مثل نظام التشغيل أندرويد ونظام iOS ونظام ويندوز وكل هذا بلغة برمجية واحدة وهي #سي شارب _#C، ويُمكنك من خلال البرنامج أيضًا الحفاظ على النصوص البرمجية داخل البرنامج من أجل مُساعدتك في نشر التطبيق على منصة أخرى وهذا من أجل توفير العناء والوقت حتى لا تبدأ من نقطة الصفر وإعادة كتابة التعليمات البرمجية من جديد.

وعندما كان البرنامج بثمن 2000 دولار وصل عدد مُستخدميه إلى أكثر من مليون وذلك بحسب ما صرحت به شركة مايكروسوفت، أما الآن بعد أنّ اصبح البرنامج بشكل مجاني أنا مُتأكد أنّنا سوف نسمع أرقام ضخمة بعدد التحميلات.

الآن من أجل تحميل التطبيق قم بالدخول إلى تحميل برنامج Xamarin ،ثم قم بادخال بياناتك بشكل كامل مثل "الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، وأسم شركتك الخاصة (يُمكنك كتابة أي أسم) ومن بعدها الضغط على زر تحميل.

عن الكاتب:

بين ركام الحرب والحياة .. أبحث عن فسحة لعلها تلقط إشارة الإتصال لأضعكم في اجواء تقنية جديدة على موقع ايجي جيك.. إذا أردت شيء .. راسلني.

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات

 

نموذج الإتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *